البحث عن مواضيع

تبحث العديد من الفتيات ذوات العيون البنية، دائما عن ماكياج بسيط ، و جميل، و يلفت الأنتباة في نفس الوقت، بالإضافة إلى أبراز اللون البني للعيون، فإننا نقدم لك سيدتي ماكياج للعيون البنية، لإطلالة ناعمة وعفوية: وضع كريم الأساس نقوم بوضع كريم الأساس حول منطقه العينين، للتقليل من الهالات السوداء تحتها، مع مراعاة  أن يكون أغمق من لون البشرة بدرجه واحدة على الأقل. وضع البودرة نقوم بوضع البودرة أما السائلة( المائية)، أو البودرة الجافة، على جميع أجزاء الوجه ، و ينبغي التركيز على أن يكون لونها نفس لون الوجه. وضع ضلال العيون يمكن للألوان المعدنية فعل العجائب للعينين ، كظلال الذهبية ، والفضة، والبرونز، والبني، والوردي، بحيث تساهم في تعزيز لون العنين، ولا تتغلب على الجمال الطبيعي للعيون، بالإضافة إلى أمكانية و يمكن وضع ضلال من اللونين الأبيض ، و البيج ، و دمجهما معا لتسليط الضوء على العنين . الألوان المحايدة كظلال للعيون يمكن وضع هذه الألوان من الظلال في حالة الذهاب إلى العمل، آو الغداء، كالبيج، و الخوخي، و البني، بحيث تعد هذه الألوان، لمثاليتها في خلق نظرة خفية و أنيقة، بالإضافة إلى أمكانية استخدام أقلام الظلال بدلا من الظلال الجافة، كبني الداكن، و الأسود لخلق الكثافة المطلوبة. وضع الكحل السائل يعطي الكحل السائل العينين منظر أوسع و أجمل، و يفضل وضع إحدى هذه الألوان،  البني، أو الرمادي، أو الأسود، بحيث تعد هذه لمسة بارزه للماكياج . وضع الماسكارا. وفي النهاية تطبق الماسكارا على الرموش لإبراز العيون، و أعطائها منظرا أجمل . كيف نخفي عيوب الأنف بالمكياج؟ أسرار ماكياج الشتاء ماكياج للشقراوات

نصائح لماكياج العيون البنية

close-up-of-beautiful-brown-eyes-wallpapers_38582_1920x1200-300x187
بواسطة: - آخر تحديث: 1 يناير، 2014

تبحث العديد من الفتيات ذوات العيون البنية، دائما عن ماكياج بسيط ، و جميل، و يلفت الأنتباة في نفس الوقت، بالإضافة إلى أبراز اللون البني للعيون، فإننا نقدم لك سيدتي ماكياج للعيون البنية، لإطلالة ناعمة وعفوية:

وضع كريم الأساس

نقوم بوضع كريم الأساس حول منطقه العينين، للتقليل من الهالات السوداء تحتها، مع مراعاة  أن يكون أغمق من لون البشرة بدرجه واحدة على الأقل.

وضع البودرة

نقوم بوضع البودرة أما السائلة( المائية)، أو البودرة الجافة، على جميع أجزاء الوجه ، و ينبغي التركيز على أن يكون لونها نفس لون الوجه.

وضع ضلال العيون

يمكن للألوان المعدنية فعل العجائب للعينين ، كظلال الذهبية ، والفضة، والبرونز، والبني، والوردي، بحيث تساهم في تعزيز لون العنين، ولا تتغلب على الجمال الطبيعي للعيون، بالإضافة إلى أمكانية و يمكن وضع ضلال من اللونين الأبيض ، و البيج ، و دمجهما معا لتسليط الضوء على العنين .

الألوان المحايدة كظلال للعيون

يمكن وضع هذه الألوان من الظلال في حالة الذهاب إلى العمل، آو الغداء، كالبيج، و الخوخي، و البني، بحيث تعد هذه الألوان، لمثاليتها في خلق نظرة خفية و أنيقة، بالإضافة إلى أمكانية استخدام أقلام الظلال بدلا من الظلال الجافة، كبني الداكن، و الأسود لخلق الكثافة المطلوبة.

وضع الكحل السائل

يعطي الكحل السائل العينين منظر أوسع و أجمل، و يفضل وضع إحدى هذه الألوان،  البني، أو الرمادي، أو الأسود، بحيث تعد هذه لمسة بارزه للماكياج .

وضع الماسكارا.

وفي النهاية تطبق الماسكارا على الرموش لإبراز العيون، و أعطائها منظرا أجمل .

كيف نخفي عيوب الأنف بالمكياج؟

أسرار ماكياج الشتاء

ماكياج للشقراوات

اقرأ ايضا