البحث عن مواضيع

تبدأ إعراض أشعة الشمس، و علامات التقدم في السن بالظهور على البشرة، في سن الثلاثين، لهذا يلاحظ بقعا مختلفة عن لون البشرة، و ذلك بسب ترك، و إهمال البشرة في عمر العشرينات، بالإضافة إلى بعض الخطوط المزعجة، و التي تبدأ بالتمركز، و تأخذ مكانا في الوجه، و هنالك العديد من النصائح التي يمكن أن نقدمها لكي سيدتي، و من أهم هذه النصائح: تناول الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة يمكن للجذور الحرة في الجسم، خلق الفوضى على الجلد،  إلى جانب تشكيلها تهديدا للسرطان في الجسم، و يعتبر تناول الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة من أهم النصائح للعناية بالبشرة في سن الثلاثون، و من أفضلها العنب، و المكسرات. تقشير الجلد تعتبر طبقة الجلد الميتة في البشرة و التي لا تسمح للبشرة ببقائها عذبة، و سلسلة، لذا تحتاج البشرة إلى تقشير، لذا يفضل تنقية الوجه مع فرك خفيف، بحيث يساعد ذلك في الحد من حدوث الخطوط الدقيقة، و التجاعيد، بالإضافة إلى توهج البشرة. ترطيب البشرة في سن الثلاثون يبدأ الجلد بفقدان مرونته، بسب فقدان الكولاجين، لذا ينبغي التأكد من عمل ترطيب يومي للبشرة، لإبقاء الجلد رطب، و نضر. شرب الماء ترطيب البشرة من الداخل يساعد في الحصول على بشرة متألقة، و نضرة، بالإضافة إلى دور الماء في نقل المغذيات، إلى جميع خلايا الجسم، و التخلص من السموم،  و يعتبر الماء أسهل الطرق للحفاظ على صحة البشرة مع التقدم في العمر، لذا يفضل شرب الكثير من الماء. طرق لتجنب علامات الشيخوخة المبكرة كيفية تحضير الفازلين الطبيعي للحفاظ على البشرة عادات سيئة يمكن أن تدمر البشرة

نصائح للعناية بالبشرة في سن الثلاثين

8-skin-care-tips-to-look-stunning-in-your-30s-300x180
بواسطة: - آخر تحديث: 4 فبراير، 2014

تبدأ إعراض أشعة الشمس، و علامات التقدم في السن بالظهور على البشرة، في سن الثلاثين، لهذا يلاحظ بقعا مختلفة عن لون البشرة، و ذلك بسب ترك، و إهمال البشرة في عمر العشرينات، بالإضافة إلى بعض الخطوط المزعجة، و التي تبدأ بالتمركز، و تأخذ مكانا في الوجه، و هنالك العديد من النصائح التي يمكن أن نقدمها لكي سيدتي، و من أهم هذه النصائح:

تناول الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة

يمكن للجذور الحرة في الجسم، خلق الفوضى على الجلد،  إلى جانب تشكيلها تهديدا للسرطان في الجسم، و يعتبر تناول الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة من أهم النصائح للعناية بالبشرة في سن الثلاثون، و من أفضلها العنب، و المكسرات.

تقشير الجلد

تعتبر طبقة الجلد الميتة في البشرة و التي لا تسمح للبشرة ببقائها عذبة، و سلسلة، لذا تحتاج البشرة إلى تقشير، لذا يفضل تنقية الوجه مع فرك خفيف، بحيث يساعد ذلك في الحد من حدوث الخطوط الدقيقة، و التجاعيد، بالإضافة إلى توهج البشرة.

ترطيب البشرة

في سن الثلاثون يبدأ الجلد بفقدان مرونته، بسب فقدان الكولاجين، لذا ينبغي التأكد من عمل ترطيب يومي للبشرة، لإبقاء الجلد رطب، و نضر.

شرب الماء

ترطيب البشرة من الداخل يساعد في الحصول على بشرة متألقة، و نضرة، بالإضافة إلى دور الماء في نقل المغذيات، إلى جميع خلايا الجسم، و التخلص من السموم،  و يعتبر الماء أسهل الطرق للحفاظ على صحة البشرة مع التقدم في العمر، لذا يفضل شرب الكثير من الماء.

طرق لتجنب علامات الشيخوخة المبكرة

كيفية تحضير الفازلين الطبيعي للحفاظ على البشرة

عادات سيئة يمكن أن تدمر البشرة

اقرأ ايضا