البحث عن مواضيع

تعاني الأمهات من مشكلة جعل الأطفال يتناولون كمية جيدة من الخضار، و كل ما يحتاج إلية الأمر هو القليل من الحيلة، و الإجراءات الجيدة، و حينها سيبدأ الأطفال بتناول الخضار، و من ألنصائح لذلك: صنعها بشكل جميل يفضل إضافة بعض  من الأشكال الجذابة على الطعام، آو القيام بعمل  صنع الخضروات بإشكال جميلة، و ملفته للأطفال، مما يجعله يشعر برغبة شديدة بتناول الطعام. صنعها كشراب في كثير من الأحيان لا يرغب العديد من الأطفال بتناول الخضروات، لإيجادهم صعوبة في مضغ الخضار،  و اعتبار ذلك ممل، و يأخذ وقتا طويلا لأكلة، و من أفضل الطرق التي يمكن أتباعها، القيام  بصنع الخضروات على شكل شوربات، بحيث يسهل على الطفل تناولها، بالإضافة إلى أمكانية صبها بالأكواب . إعطاءهم وقت للشعور بالجوع عند شعور الطفل بالجوع، يفضل تقديم عدد من الخضروات إليه كالجزر، و الخيار، و الكرفس، بدلا من منحهم من السكاكر، آو رقائق البطاطا المضرة بصحة الطفل. منح الطفل خيارا يفضل وضع مجموعه من الخضروات، و الفواكه  في سلة، على مرآي من الطفل، و في حالة شعوره  بالجوع، بإمكانه اخذ ما يريده من الطعام الموجود،  فهذا يمنح الطفل شعورا جيدا، و هذا يعطيه الدافع لتناول كل ما يرد. السماح لهم بخلق عمل فني يحب الأطفال اللعب بالألوان، لذا يفضل تقديم مجموعه من الخضار بمختلف الإشكال، و الإحجام، و الألوان، وهذا  يحفز الطفل على صنع المزيد من الإشكال المتنوعة من الخضار، بالإضافة إلى أمكانيه أكلها عند الانتهاء. نظام غذائي سليم للحفاظ على نظافة الشرايين طرق لتعزيز الجهاز الليمفاوي من أجل الحفاظ على الصحة علاجات منزلية لتخفيف الوزن

نصائح لجعل الأطفال يتناولون الخضار

Tricks-To-Get-Kids-To-Eat-Vegetables-300x180
بواسطة: - آخر تحديث: 3 فبراير، 2014

تعاني الأمهات من مشكلة جعل الأطفال يتناولون كمية جيدة من الخضار، و كل ما يحتاج إلية الأمر هو القليل من الحيلة، و الإجراءات الجيدة، و حينها سيبدأ الأطفال بتناول الخضار، و من ألنصائح لذلك:

صنعها بشكل جميل

يفضل إضافة بعض  من الأشكال الجذابة على الطعام، آو القيام بعمل  صنع الخضروات بإشكال جميلة، و ملفته للأطفال، مما يجعله يشعر برغبة شديدة بتناول الطعام.

صنعها كشراب

في كثير من الأحيان لا يرغب العديد من الأطفال بتناول الخضروات، لإيجادهم صعوبة في مضغ الخضار،  و اعتبار ذلك ممل، و يأخذ وقتا طويلا لأكلة، و من أفضل الطرق التي يمكن أتباعها، القيام  بصنع الخضروات على شكل شوربات، بحيث يسهل على الطفل تناولها، بالإضافة إلى أمكانية صبها بالأكواب .

إعطاءهم وقت للشعور بالجوع

عند شعور الطفل بالجوع، يفضل تقديم عدد من الخضروات إليه كالجزر، و الخيار، و الكرفس، بدلا من منحهم من السكاكر، آو رقائق البطاطا المضرة بصحة الطفل.

منح الطفل خيارا

يفضل وضع مجموعه من الخضروات، و الفواكه  في سلة، على مرآي من الطفل، و في حالة شعوره  بالجوع، بإمكانه اخذ ما يريده من الطعام الموجود،  فهذا يمنح الطفل شعورا جيدا، و هذا يعطيه الدافع لتناول كل ما يرد.

السماح لهم بخلق عمل فني

يحب الأطفال اللعب بالألوان، لذا يفضل تقديم مجموعه من الخضار بمختلف الإشكال، و الإحجام، و الألوان، وهذا  يحفز الطفل على صنع المزيد من الإشكال المتنوعة من الخضار، بالإضافة إلى أمكانيه أكلها عند الانتهاء.

نظام غذائي سليم للحفاظ على نظافة الشرايين

طرق لتعزيز الجهاز الليمفاوي من أجل الحفاظ على الصحة

علاجات منزلية لتخفيف الوزن

اقرأ ايضا