البحث عن مواضيع

يتميز فصل الشتاء بأجواء تختلف تماما عن سائر فصول السنة، و من أهمها عندما ترى أغلبية الناس  تتجول في الطرقات تحت زخات الأمطار، مرتدية تلك المعاطف و السترات الشتوية الدافئة، لذلك حرص بعض مصممي الأزياء على أن تكون هذه السنة مليئة بأجمل التصاميم للسترات الصوفية دات الحجم الكبير، و التي سيكون عليها إقبال كبير، و من هذا الصدد، سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك على إرتداء هذه السترات بطريقة مختلفة و أنيقة، و التي منها التالي ... سترة " LE CHIC " يمكنك إرتداء السراويل القصيرة تحت هذه السترة ذات الحجم الكبير، و قبعة و وشاح رقبة مماثلا تماما للون السترة، و سيكون المظهر أنيقا جدا عند إرتداء زوجا من الأحذية السوداء العالية. سترة   " ISH " سيتناسب مع سترة كبيرة الحجم مقلمة باللون الأبيض و الأسود، إرتداء الجينز و أحذية رياضية سوداء، علاوة على ذلك يمكنك استخدام اكسسوارت ذات ألوان باردة، لكي تحظي بإطلالة رائعة. سترة " THE JET SETTER " تبدو وكأنها من إحدى أزياء المشاهير، فهذه المجوعة من الملابس الصوفية المتماسكة السوداء و الرمادية، ستبدو متلائمة جدا مع  جينز أسود،  إضافة  إلى إرتداء وشاح كبير. سترة عريضة إن عملية إختيار ملابس معينة و محاولة الظهور بها بشكل مختلف و فريد من نوعه، يحتاج إلى أن تبحثي عن الموديل و اللون الذي يناسبك، لذلك إرتداء البناطيل الضيقة مع السترات الواسعة و كبيرة الحجم، ستكون فكرة مناسبة، للحصول على إطلالة خلابة.  

نصائح عند إرتداء السترات الشتوية

6827632_sweater-weather--feel-cozy-look-chic_b1d6db65_m
بواسطة: - آخر تحديث: 20 نوفمبر، 2015

يتميز فصل الشتاء بأجواء تختلف تماما عن سائر فصول السنة، و من أهمها عندما ترى أغلبية الناس  تتجول في الطرقات تحت زخات الأمطار، مرتدية تلك المعاطف و السترات الشتوية الدافئة، لذلك حرص بعض مصممي الأزياء على أن تكون هذه السنة مليئة بأجمل التصاميم للسترات الصوفية دات الحجم الكبير، و التي سيكون عليها إقبال كبير، و من هذا الصدد، سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك على إرتداء هذه السترات بطريقة مختلفة و أنيقة، و التي منها التالي …

  • سترة ” LE CHIC ”
    يمكنك إرتداء السراويل القصيرة تحت هذه السترة ذات الحجم الكبير، و قبعة و وشاح رقبة مماثلا تماما للون السترة، و سيكون المظهر أنيقا جدا عند إرتداء زوجا من الأحذية السوداء العالية.
  • سترة   ” ISH ”
    سيتناسب مع سترة كبيرة الحجم مقلمة باللون الأبيض و الأسود، إرتداء الجينز و أحذية رياضية سوداء، علاوة على ذلك يمكنك استخدام اكسسوارت ذات ألوان باردة، لكي تحظي بإطلالة رائعة.
  • سترة ” THE JET SETTER ”
    تبدو وكأنها من إحدى أزياء المشاهير، فهذه المجوعة من الملابس الصوفية المتماسكة السوداء و الرمادية، ستبدو متلائمة جدا مع  جينز أسود،  إضافة  إلى إرتداء وشاح كبير.
  • سترة عريضة
    إن عملية إختيار ملابس معينة و محاولة الظهور بها بشكل مختلف و فريد من نوعه، يحتاج إلى أن تبحثي عن الموديل و اللون الذي يناسبك، لذلك إرتداء البناطيل الضيقة مع السترات الواسعة و كبيرة الحجم، ستكون فكرة مناسبة، للحصول على إطلالة خلابة.

 

اقرأ ايضا