البحث عن مواضيع

نعم إنه عصر السرعة, ومن ذلك بدأنا نبحث عن كل ما هو جاهز, و لا يحتاج إلى الوقت, و في عالم التجميل فإن المكياج الدائم هو أحد مفرزات هذا العصر, فرغبت المرأة الشديدة في بقائها جميلة طول الوقت, يقابله انشغالها وعملها في الخارج, و عدم وجود وقت كافي للجلوس أمام المرآة, مما جعل النساء تجد في المكياج الدائم حل مناسبا لهذه التناقضات, فتحديد الشفاة و لونها, و رسم التاتو المكياج على العيون و الحواجب و الجفون, يجعل الحصول على مكياج يومي لا يحتاج لأكثر من دقائق محدودة. و لكن حين تجد حلا, يجب أن تبحث عنما إذا كان أمننا أم لأ... في حالة المكياج الدائم, تعتقد الكثير من النساء أنه آمن نظرا لانتشاره الكبير في المجتمع, و عدم الإعلان عن مشاكله في حال حدوثها, و لكن الواقع فإن المكياج الدائم هو حل مثالي في حال كان هناك بعض المشاكل الصحية التي تحتاج إلى حلول جزء منها تجميلي, فهو حل لمن تعرض لحادث أو أصيب بمرض أثر على شكله العام, أما في الوضع الطبيعي فعلينا أن نراجع نفسسنا قبل القيام به بعد أن نطلع على بعض المخاطر التي يسببها, ومنها... يرى الكثير من المختصين بالتجميل أن المكياج الدائم هو عبارة عن مجموعة من الوشوم التي تكون دائمة أو شبه دائمة, مما يعني أنها قرار يصعب التراجع عنه, في حال غيرنا رأئينا في الشكل أو حتى تغيرت الموضة. أما خبراء الصحة و الأمراض الجلدية, فيرون أن المكياج الدائم له أثار تحسسية على البشرة, و قد يسبب الإلتهاب, فهو يقوم على الجروح و الحقن تحت الجلد بمواد ملونه, قد تكون غير مناسبة للبعض مما يسبب مشاكل تحسسية المنشأ. قد يسبب المكياج الدائم أجيانا أورام جيبية في منطقة الوشم أو المكياج, و سببها أيضا عدم ملائمته للبشرة. و لا يمكن أن نتناسى أن بعض أنواع المكياج الدائم تحتاج إلى عدد كبير من جلسسات الليزر الذي مازالت التساؤلات تدور حوله. في النهاية  يجب الإشارة إلى أن جعل المكياج الدائم أكثر أمانا يحتاج إلى استخدام مواد جيدة و القيام به على يد خبراء متخصصين يلتزمون بمعاير الصحة العامة, في حال كنا مصرين عليه, مع اللعلم أن ذلك يزيد من تكلفته المادية بالتأكيد. كيف تبدي جميلة بدون مكياج اسرار يمكن أن تاخذها من المرأة الهندية عن الجمال دليلك الكامل لمكان وضع مكياج العين

مخاطر المكياج الدائم

c2f35b63db611b8041853b0caf364e16
بواسطة: - آخر تحديث: 9 مارس، 2016

نعم إنه عصر السرعة, ومن ذلك بدأنا نبحث عن كل ما هو جاهز, و لا يحتاج إلى الوقت, و في عالم التجميل فإن المكياج الدائم هو أحد مفرزات هذا العصر, فرغبت المرأة الشديدة في بقائها جميلة طول الوقت, يقابله انشغالها وعملها في الخارج, و عدم وجود وقت كافي للجلوس أمام المرآة, مما جعل النساء تجد في المكياج الدائم حل مناسبا لهذه التناقضات, فتحديد الشفاة و لونها, و رسم التاتو المكياج على العيون و الحواجب و الجفون, يجعل الحصول على مكياج يومي لا يحتاج لأكثر من دقائق محدودة.

و لكن حين تجد حلا, يجب أن تبحث عنما إذا كان أمننا أم لأ…
في حالة المكياج الدائم, تعتقد الكثير من النساء أنه آمن نظرا لانتشاره الكبير في المجتمع, و عدم الإعلان عن مشاكله في حال حدوثها, و لكن الواقع فإن المكياج الدائم هو حل مثالي في حال كان هناك بعض المشاكل الصحية التي تحتاج إلى حلول جزء منها تجميلي, فهو حل لمن تعرض لحادث أو أصيب بمرض أثر على شكله العام, أما في الوضع الطبيعي فعلينا أن نراجع نفسسنا قبل القيام به بعد أن نطلع على بعض المخاطر التي يسببها, ومنها…

يرى الكثير من المختصين بالتجميل أن المكياج الدائم هو عبارة عن مجموعة من الوشوم التي تكون دائمة أو شبه دائمة, مما يعني أنها قرار يصعب التراجع عنه, في حال غيرنا رأئينا في الشكل أو حتى تغيرت الموضة.

أما خبراء الصحة و الأمراض الجلدية, فيرون أن المكياج الدائم له أثار تحسسية على البشرة, و قد يسبب الإلتهاب, فهو يقوم على الجروح و الحقن تحت الجلد بمواد ملونه, قد تكون غير مناسبة للبعض مما يسبب مشاكل تحسسية المنشأ.

قد يسبب المكياج الدائم أجيانا أورام جيبية في منطقة الوشم أو المكياج, و سببها أيضا عدم ملائمته للبشرة.

و لا يمكن أن نتناسى أن بعض أنواع المكياج الدائم تحتاج إلى عدد كبير من جلسسات الليزر الذي مازالت التساؤلات تدور حوله.
في النهاية  يجب الإشارة إلى أن جعل المكياج الدائم أكثر أمانا يحتاج إلى استخدام مواد جيدة و القيام به على يد خبراء متخصصين يلتزمون بمعاير الصحة العامة, في حال كنا مصرين عليه, مع اللعلم أن ذلك يزيد من تكلفته المادية بالتأكيد.

كيف تبدي جميلة بدون مكياج

اسرار يمكن أن تاخذها من المرأة الهندية عن الجمال

دليلك الكامل لمكان وضع مكياج العين

اقرأ ايضا