البحث عن مواضيع

حرص مجموعة من مصممي الأزياء على أن تكون تشكيلة القفازات لهذا الشتاء مختلفة و متميزة، و أن تتماشى مع جميع الأذواق و الرغبات، حتى يكون الجميع على أهبة الإستعداد لإستقبال الطفس البارد، و لكي تشجع الناس على شراء عدة أنواع من القفازات الشتوية،  لذلك سنقدم بك مجموعة مختلفة من القفازات الشتوية التي يجب أن تقتنيها لشتاء 2015،  و التي منها ... قفازات المساء الرائعة تبدو هذه القفازات و كأنها صنعت لكي تتماشى مع جميع الألوان و الأزياء الشتوية،  فهي تتميز بأنها دافئة من الداخل رغم نوعمة النسيج المصنوعة منها، ة قد صممت بطريقة لا يمكن أن تنزعج من إرتدائها طيلة النهار. حيث يمكنك الاحتفاظ بها على طوال اليوم. القفازات مذهلة هذه القفازات وظيفتها الرئيسية هي الحفاظ على درجة حرارة الجسم متوازنة، و تتميز بأنها مصنوعة بعدة ألوان و تصاميم مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق. القفازات الواقية البهية هذا النوع من القفازات يعطي لمسة مختلفة على أناقتك،  فهي مصنوعة من الجلد و مبطنة من الداخل بطريقة لا تشعر بأنك ترتدي قفازا جلديا.  القفازات المصحوبة بسحاب يصل طول هذه القفازات تقريبا إلى المرفقين، و مصنوعة من عدة أنواع الأقمشة، و تتميز بأنها تحتوي على سحاب طويل يتماشى مع أطراف القفاز. القفازات المفتوحة الأصابع خصصت هذه القفازات للأشخاص الذين ينزعجون من إرتداء القفازات التي لا تسمح لهم بإستخدام الأصابع بكل بساطة،  فهي تعمل على مساعدة مرتيدها أن تكون الأصابع سلسة الحركة و الإستخدام.

مجموعة جديدة من القفازات لشتاء 2015

Puff Stitch Fingerless Gloves Crochet Pattern
بواسطة: - آخر تحديث: 2 ديسمبر، 2015

حرص مجموعة من مصممي الأزياء على أن تكون تشكيلة القفازات لهذا الشتاء مختلفة و متميزة، و أن تتماشى مع جميع الأذواق و الرغبات، حتى يكون الجميع على أهبة الإستعداد لإستقبال الطفس البارد، و لكي تشجع الناس على شراء عدة أنواع من القفازات الشتوية،  لذلك سنقدم بك مجموعة مختلفة من القفازات الشتوية التي يجب أن تقتنيها لشتاء 2015،  و التي منها …

  • قفازات المساء الرائعة
    تبدو هذه القفازات و كأنها صنعت لكي تتماشى مع جميع الألوان و الأزياء الشتوية،  فهي تتميز بأنها دافئة من الداخل رغم نوعمة النسيج المصنوعة منها، ة قد صممت بطريقة لا يمكن أن تنزعج من إرتدائها طيلة النهار. حيث يمكنك الاحتفاظ بها على طوال اليوم.
  • القفازات مذهلة
    هذه القفازات وظيفتها الرئيسية هي الحفاظ على درجة حرارة الجسم متوازنة، و تتميز بأنها مصنوعة بعدة ألوان و تصاميم مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق.
  • القفازات الواقية البهية
    هذا النوع من القفازات يعطي لمسة مختلفة على أناقتك،  فهي مصنوعة من الجلد و مبطنة من الداخل بطريقة لا تشعر بأنك ترتدي قفازا جلديا.
  •  القفازات المصحوبة بسحاب
    يصل طول هذه القفازات تقريبا إلى المرفقين، و مصنوعة من عدة أنواع الأقمشة، و تتميز بأنها تحتوي على سحاب طويل يتماشى مع أطراف القفاز.
  • القفازات المفتوحة الأصابع
    خصصت هذه القفازات للأشخاص الذين ينزعجون من إرتداء القفازات التي لا تسمح لهم بإستخدام الأصابع بكل بساطة،  فهي تعمل على مساعدة مرتيدها أن تكون الأصابع سلسة الحركة و الإستخدام.

اقرأ ايضا