البحث عن مواضيع

مقدمة عن علامات الحمل بذكر تعد ماهية جنس الجنين من اكثر الأمور التي تشغل الزوجين في فترة الحمل, حيث قد يرغب أحدهما بانجاب طفل ذكر في حين قد يرغب البعض بولادة طفلة أنثى. و يبدي كلا الزوجين اهتماما واسعا ببعض الدلائل أو العلامات التي تحدث للمرأة في فترة الحمل و التي تشير إلى جنس المولود في البداية, حيث تتواجد بعض العلامات الجسدية التي تدل على حمل المرأة بالذكر. و من الدلائل التي تشير إلى حمل المرأة بمولود ذكر ما يلي:- ارتفاع الحمل أو انخفاضه:- تتفاوت النساء الحوامل في ثقل بطنها عند الحمل بطفل ذكر أو أنثى, حيث تشير العلامات إلى حمل المرأة بطفل ذكر إذا كان ثقل الحمل أسفل البطن, و كذلك إلى حمل المرأة بأنثى إذا كان ثقل الحمل إلى الأعلى. نوعية الطعام :- تشير بعض العلامات المزعومة إلى تفضيل المرأة الحامل بطفل ذكر لتناول الحمضيات, في حين تشتهي المرأة الحامل بطفلة أنثى تناول الحلويات و الأطعمة السكرية. سؤال طفل عن نوع الجنين:- واحد من العلامات التي تدل على حملك بذكر يمكن اكتشافها عن طريق طفلة أنثى تبدي بعض علامات المودة و الحب لجنينك في الداخل. برودة القدمين:-  يشاع أن النساء اللواتي يعانين من برودة القدمين هم أكثر ميلا للحمل بأطفال ذكور, و على ما يبدو أن سوء الدورة الدموية لدى المرأة و الذي تؤدي إلى هذه العوارض ناجما عن الحمل بذكر. معدل ضربات القلب :- يشير معدل ضربات القلب على جنس المولود, فعند الحمل بطفل ذكر يكون معدل ضربات القلب تحت 140 نبضة في الدقيقة, إلا أن تلك الدلائل غير دقيقة 100%. التقويم الصيني:- يستخدم البعض التقويم الصيني لمعرفة نوع الجنين, حيث تقوم الحامل بتسجيل عمر الجنين و الشهر الذي حملت فيه ليتم حساب نوع الجنين على التقويم الصيني, و لكن لا توجد أي دلائل علمية تشير إلى صحة التقويم. الوزن :- إلى جانب البطن المستدير, عندما تقتصر زيادة وزن المرأة الحامل على معدتها فالجدير بالذكر أن المرأة حامل بطفل ذكر, في حين يزداد وزن المرأة الحامل بأنثى في كافة جسدها وبخاصة منطقة الوجه.

ما هي علامات الحمل بذكر

index2-150x150
بواسطة: - آخر تحديث: 17 مايو، 2016

مقدمة عن علامات الحمل بذكر

تعد ماهية جنس الجنين من اكثر الأمور التي تشغل الزوجين في فترة الحمل, حيث قد يرغب أحدهما بانجاب طفل ذكر في حين قد يرغب البعض بولادة طفلة أنثى.

و يبدي كلا الزوجين اهتماما واسعا ببعض الدلائل أو العلامات التي تحدث للمرأة في فترة الحمل و التي تشير إلى جنس المولود في البداية, حيث تتواجد بعض العلامات الجسدية التي تدل على حمل المرأة بالذكر.

و من الدلائل التي تشير إلى حمل المرأة بمولود ذكر ما يلي:-

  • ارتفاع الحمل أو انخفاضه:- تتفاوت النساء الحوامل في ثقل بطنها عند الحمل بطفل ذكر أو أنثى, حيث تشير العلامات إلى حمل المرأة بطفل ذكر إذا كان ثقل الحمل أسفل البطن, و كذلك إلى حمل المرأة بأنثى إذا كان ثقل الحمل إلى الأعلى.
  • نوعية الطعام :- تشير بعض العلامات المزعومة إلى تفضيل المرأة الحامل بطفل ذكر لتناول الحمضيات, في حين تشتهي المرأة الحامل بطفلة أنثى تناول الحلويات و الأطعمة السكرية.
  • سؤال طفل عن نوع الجنين:- واحد من العلامات التي تدل على حملك بذكر يمكن اكتشافها عن طريق طفلة أنثى تبدي بعض علامات المودة و الحب لجنينك في الداخل.
  • برودة القدمين:-  يشاع أن النساء اللواتي يعانين من برودة القدمين هم أكثر ميلا للحمل بأطفال ذكور, و على ما يبدو أن سوء الدورة الدموية لدى المرأة و الذي تؤدي إلى هذه العوارض ناجما عن الحمل بذكر.
  • معدل ضربات القلب :- يشير معدل ضربات القلب على جنس المولود, فعند الحمل بطفل ذكر يكون معدل ضربات القلب تحت 140 نبضة في الدقيقة, إلا أن تلك الدلائل غير دقيقة 100%.
  • التقويم الصيني:- يستخدم البعض التقويم الصيني لمعرفة نوع الجنين, حيث تقوم الحامل بتسجيل عمر الجنين و الشهر الذي حملت فيه ليتم حساب نوع الجنين على التقويم الصيني, و لكن لا توجد أي دلائل علمية تشير إلى صحة التقويم.
  • الوزن :- إلى جانب البطن المستدير, عندما تقتصر زيادة وزن المرأة الحامل على معدتها فالجدير بالذكر أن المرأة حامل بطفل ذكر, في حين يزداد وزن المرأة الحامل بأنثى في كافة جسدها وبخاصة منطقة الوجه.

اقرأ ايضا