البحث عن مواضيع

دعيت لحفلة زفاف لأحد أصدقائك! و لم تقرر بعد ما هي الهدية المناسبة التي ستقدمها للعروسين، لربما تفكر أيضا، كيف يمكن أن تكون الهدية التي سأختارها مختلفة  و غير متكررة ، أو لم يسبقك أحد  إليها من قبل، لذلك سنقدم لك بعض الأفكار التي ستساعدك على إختيار هدية زفاف تناسب العروسين، و تجعل منك متميز عن باقي الأصدقاء.... شراء القدور والمقالي تأثيث المطبخ من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدم لأي عروسين، فشراء الأواني والمقالي التي يحتاجها أي مطبخ ، هي من  العادات القديمة التي اعتادت الجدات فعلها، لذلك ستكون فكرة رائعة لإحياء تلك العادة من جديد. تقديم بطاقة شراء كهدية تقديم بطاقة شراء للعروسين، لإعطائها الفرصة في شراء الضروري من مستلزمات المنزل و بعض القطع من الأثاث التي يرغبا بها، حتى لا تقع في مصيدة شراء هدية مكررة و لن يستفيدا منها لاحقا. عشاء خاص للعروسين فكرة إستضافة العروسين على وجبة عشاء خاصة بهما فقط، ستكون لفتة جديدة من نوعها لكليهما، مما ستضفي أجواءا أكثر شاعرية في ليلة الزفاف، و تخفف من التوتر المصاحب لحفل الزفاف. شراء تذاكر لحضور السينما بالتأكيد، ستكون هذه الهدية من الهدايا الممتعة،  فلا شيء يضاهي السعادة التي سيحصل عليها العروسين عند مشاهدة فيلم من خلال شاشة كبيرة ، مع الجلوس على الكراسي المريحة بينما يستمتعان بتناول الفشار واحتساء المشروبات الغازية. شراء الملائات لغرف النوم ستكون فكرة شراء مجموعة من الملائات بألوان مختلفة لغرف النوم كهدية/ من أفضل الهدايا التي ممكن أن تهدى للعروسين، فهي ستفي بالغرض لمدة تتراوح أكثر من  ثلاثة أشهر . طرق مبتكرة لتخزين المجوهرات

ما هي الهدايا التي يجب تقديمها للعروسين !

gift
بواسطة: - آخر تحديث: 27 أكتوبر، 2015

دعيت لحفلة زفاف لأحد أصدقائك! و لم تقرر بعد ما هي الهدية المناسبة التي ستقدمها للعروسين، لربما تفكر أيضا، كيف يمكن أن تكون الهدية التي سأختارها مختلفة  و غير متكررة ، أو لم يسبقك أحد  إليها من قبل، لذلك سنقدم لك بعض الأفكار التي ستساعدك على إختيار هدية زفاف تناسب العروسين، و تجعل منك متميز عن باقي الأصدقاء….

  • شراء القدور والمقالي
    تأثيث المطبخ من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدم لأي عروسين، فشراء الأواني والمقالي التي يحتاجها أي مطبخ ، هي من  العادات القديمة التي اعتادت الجدات فعلها، لذلك ستكون فكرة رائعة لإحياء تلك العادة من جديد.
  • تقديم بطاقة شراء كهدية
    تقديم بطاقة شراء للعروسين، لإعطائها الفرصة في شراء الضروري من مستلزمات المنزل و بعض القطع من الأثاث التي يرغبا بها، حتى لا تقع في مصيدة شراء هدية مكررة و لن يستفيدا منها لاحقا.
  • عشاء خاص للعروسين
    فكرة إستضافة العروسين على وجبة عشاء خاصة بهما فقط، ستكون لفتة جديدة من نوعها لكليهما، مما ستضفي أجواءا أكثر شاعرية في ليلة الزفاف، و تخفف من التوتر المصاحب لحفل الزفاف.
  • شراء تذاكر لحضور السينما
    بالتأكيد، ستكون هذه الهدية من الهدايا الممتعة،  فلا شيء يضاهي السعادة التي سيحصل عليها العروسين عند مشاهدة فيلم من خلال شاشة كبيرة ، مع الجلوس على الكراسي المريحة بينما يستمتعان بتناول الفشار واحتساء المشروبات الغازية.
  • شراء الملائات لغرف النوم
    ستكون فكرة شراء مجموعة من الملائات بألوان مختلفة لغرف النوم كهدية/ من أفضل الهدايا التي ممكن أن تهدى للعروسين، فهي ستفي بالغرض لمدة تتراوح أكثر من  ثلاثة أشهر .

طرق مبتكرة لتخزين المجوهرات

اقرأ ايضا