البحث عن مواضيع

نبذة عن المكياج يعد وضع المكياج احدى الأساسيات اليومية لدى الكثير من السيدات حيث ان هناك بعض النساء التي لا تستطيع الخروج من المنزل أو حتى الظهور أمام الأخرين دون وضع المكياج, وبالرغم من الإضافات الجميلة التي قد يضيفها المكياج الا ان هناك بعض السلبيات التي قد يضيفها أيضا كما أن هناك بعض الصفات الجمالية التي قد يخفيها وضع المكياج, في الواقع ان التخلي عن المكياج يظهر بعض الميزات الجمالية, وفيما يلي أهمها.     ماذا يحدث عند التوقف عن وضع المكياج تقليل التوتر إن الحرص على الظهور دائما بالمكياج قد يسبب القلق والتوتر وذلك بسبب الحفاظ على روتين المكياج والقلق من إن كان هناك خلل ما في طريقة وضع المكياج بسبب ضيق الوقت أحيانا, لذلك فإن التخلي عن المكياج قد يمنع التوتر والقلق ويمنح النفس الشعور بالراحة. نقاء البشرة يعتبر وضع كريمات الأساس على البشرة احدى أساسيات وضع المكياج, حيث يؤثر وضع كريمات الأساس على وضوح البشرة ونقاءها حيث تظهر البشرة أحيانا وكأنها مترهلة بسبب الطبقات التي تغطيها, لذلك فإن التخلي عن وضع المكياج على البشرة وترك البشرة في فترة راحة سيمنحها صفاء ونقاء طبيعيين. قد تبدو البشرة أصغر سنا تلجأ بعض السيدات الى وضع المكياج الثقيل أو الكثيف على البشرة الأمر الذي يجعل البشرة تبدو أكبر سنا, وفي هذا الحال فإن التخلي عن المكياج يظهر البشرة وكأنها أصغر سنا, حيث ان لون الوجنتين الوردي الطبيعي من مميزات سن الشباب. تغيير المظهر والإطلالة ان وضع المكياج بشكل مستمر وعدم المحاولة بالتخلي عنه لن يضيف أي شئ جديد على اطلالة المرأة في الحفلات والمناسبات, حيث أن الإكتفاء ببعض اللمسات الخفيفة من المكياج أو التخلي عنه سيجعل الجميع يلاحظ الاطلالة الجذابة التي قد تظهر بها المرأة في الحفلات والمناسبات. لفت الأنظار ان التوقف عن وضع المكياج أو وضع القليل منه يجعل المرأة جذابة حيث يرى غالبية الرجال أن المرأه التي لا تضع المكياج هي أكثر أنوثة وجمالا من غيرها التي تضع الكثير من المكياج, وبالتالي فإن ذلك يزيد من إعجاب الآخرين بها ولفت أنظارهم.

ماذا يحدث عند التوقف عن وضع المكياج

920d704b6c436daaa8a52f12f378c068e31887d4
بواسطة: - آخر تحديث: 16 يونيو، 2016

نبذة عن المكياج

يعد وضع المكياج احدى الأساسيات اليومية لدى الكثير من السيدات حيث ان هناك بعض النساء التي لا تستطيع الخروج من المنزل أو حتى الظهور أمام الأخرين دون وضع المكياج, وبالرغم من الإضافات الجميلة التي قد يضيفها المكياج الا ان هناك بعض السلبيات التي قد يضيفها أيضا كما أن هناك بعض الصفات الجمالية التي قد يخفيها وضع المكياج, في الواقع ان التخلي عن المكياج يظهر بعض الميزات الجمالية, وفيما يلي أهمها.

h

 

 

ماذا يحدث عند التوقف عن وضع المكياج

تقليل التوتر

إن الحرص على الظهور دائما بالمكياج قد يسبب القلق والتوتر وذلك بسبب الحفاظ على روتين المكياج والقلق من إن كان هناك خلل ما في طريقة وضع المكياج بسبب ضيق الوقت أحيانا, لذلك فإن التخلي عن المكياج قد يمنع التوتر والقلق ويمنح النفس الشعور بالراحة.

نقاء البشرة

يعتبر وضع كريمات الأساس على البشرة احدى أساسيات وضع المكياج, حيث يؤثر وضع كريمات الأساس على وضوح البشرة ونقاءها حيث تظهر البشرة أحيانا وكأنها مترهلة بسبب الطبقات التي تغطيها, لذلك فإن التخلي عن وضع المكياج على البشرة وترك البشرة في فترة راحة سيمنحها صفاء ونقاء طبيعيين.

قد تبدو البشرة أصغر سنا

تلجأ بعض السيدات الى وضع المكياج الثقيل أو الكثيف على البشرة الأمر الذي يجعل البشرة تبدو أكبر سنا, وفي هذا الحال فإن التخلي عن المكياج يظهر البشرة وكأنها أصغر سنا, حيث ان لون الوجنتين الوردي الطبيعي من مميزات سن الشباب.

تغيير المظهر والإطلالة

ان وضع المكياج بشكل مستمر وعدم المحاولة بالتخلي عنه لن يضيف أي شئ جديد على اطلالة المرأة في الحفلات والمناسبات, حيث أن الإكتفاء ببعض اللمسات الخفيفة من المكياج أو التخلي عنه سيجعل الجميع يلاحظ الاطلالة الجذابة التي قد تظهر بها المرأة في الحفلات والمناسبات.

لفت الأنظار

ان التوقف عن وضع المكياج أو وضع القليل منه يجعل المرأة جذابة حيث يرى غالبية الرجال أن المرأه التي لا تضع المكياج هي أكثر أنوثة وجمالا من غيرها التي تضع الكثير من المكياج, وبالتالي فإن ذلك يزيد من إعجاب الآخرين بها ولفت أنظارهم.

اقرأ ايضا