البحث عن مواضيع

المرأة تسعى إلى رفقة لمدى الحياة، وقد يبدو ذلك متوفرا في الرجال الذين يقعون أسفلها في قائمة المظهر. كشفت أبحاث جديدة أن الأزواج الذين تكون فيها المرأة أكثر جمالا من الرجل، يكونون أكثر إيجابية وأكثر دعما من الأزواج المتقاربين في درجات الجمال. يتوقع الباحثين أن السبب وراء ذلك، ان الرجال يضعون قيمة كبيرة للجمال، في حين ان النساء اكثر اهتماما في وجود الزوج الداعم. يعترف الباحثون بأن المظهر هو أمر غير موضوعي، لكن تشير الدراسات إلى وجود بعض المعايير العالمية، بما في ذلك العيون الواسعة، وسمات وجه الطفل "بيبي فيس"، والوجوه المتماثلة، ونسب متفاوتة لحجم الخصر والورك بين النساء والرجال. وقد أظهرت الأبحاث السابقة أن الأفراد الذين لديهم صفات جمالية متشابهة، ينجذبون إلى بعضهم البعض، وبمجرد أن يتعارفوا يجدون ارتياحا شديدا في العلاقة فيما بينهم. ويقول الباحثون أن الجمال المطلق من أهم الأمور في بداية العلاقة، لكن دور الجاذبية المادية في العلاقات الراسخة، كالزواج، هي نوع من الغموض. لكن جمال المظهر يبقى أمرا مهما حتى بعد استمرار العلاقة، لكن بطريقة مختلفة عن الإنجذاب الأولي. ما هي أزمة منتصف العمر؟ نصائح لتجنبها فوائد الزواج أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات عادات سيئة عند الرجال تزعج الزوجات

لماذا تتزوج المرأة الجميلة من الرجل الأقل جاذبية

bride-groom2-300x200
بواسطة: - آخر تحديث: 22 أبريل، 2014

المرأة تسعى إلى رفقة لمدى الحياة، وقد يبدو ذلك متوفرا في الرجال الذين يقعون أسفلها في قائمة المظهر. كشفت أبحاث جديدة أن الأزواج الذين تكون فيها المرأة أكثر جمالا من الرجل، يكونون أكثر إيجابية وأكثر دعما من الأزواج المتقاربين في درجات الجمال.

يتوقع الباحثين أن السبب وراء ذلك، ان الرجال يضعون قيمة كبيرة للجمال، في حين ان النساء اكثر اهتماما في وجود الزوج الداعم.

يعترف الباحثون بأن المظهر هو أمر غير موضوعي، لكن تشير الدراسات إلى وجود بعض المعايير العالمية، بما في ذلك العيون الواسعة، وسمات وجه الطفل “بيبي فيس”، والوجوه المتماثلة، ونسب متفاوتة لحجم الخصر والورك بين النساء والرجال.

وقد أظهرت الأبحاث السابقة أن الأفراد الذين لديهم صفات جمالية متشابهة، ينجذبون إلى بعضهم البعض، وبمجرد أن يتعارفوا يجدون ارتياحا شديدا في العلاقة فيما بينهم. ويقول الباحثون أن الجمال المطلق من أهم الأمور في بداية العلاقة، لكن دور الجاذبية المادية في العلاقات الراسخة، كالزواج، هي نوع من الغموض.

لكن جمال المظهر يبقى أمرا مهما حتى بعد استمرار العلاقة، لكن بطريقة مختلفة عن الإنجذاب الأولي.

ما هي أزمة منتصف العمر؟ نصائح لتجنبها

فوائد الزواج

أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات

عادات سيئة عند الرجال تزعج الزوجات

اقرأ ايضا