البحث عن مواضيع

إن إضافة بعض اللمسات الشخصية على حفل الزفاف الخاص بك يجعله يوما فريدا من نوعه لك, و لعريسك, لإبراز شخصيتك, و اهتماماتك, و مفاجئة الجميع بمقدار الحب الذي يجمع بينكما, و التصريح عن مقدار محبتك للشخص الذي اخترتيه شريكا لك في كل أمور حياتك, مما يسعده, و يشعره بأنك متميزة, و محبة للتغيير, فمن أضغر اللمسات, و حتى الإنتهاء من آخر موضوع في ترتيبات حفل الزفاف, يمكنك إضافة بعض اللمسات الأخيرة مع مساعدة من تشائيين, للحصول على ليلة مرحة, و خيالية, و من أبرز الأفكار التي يمكن تطبيقها في يوم زفافكما: اختيار الموسيقى تعد من الوسائل الرائعة لإضافة لمستك الشخصية, على حفلة الزفاف, عن طريق اختيارك لأغاني معينة, تجمع بينكما, فقد تكون أغاني مرتبطة بيوم أو حدث مميز, حيث تستطيعين اللعب بهذه الأغاني, بمساعدة منسق الحفلة, و توزيعها كما تشائيين, كأغاني تقطيع الكعك, و أغاني الدخول إلى القاعة. المشروبات اللذيذة  إن اختيار المشروبات الخاصة بك, في حفلة يوم زفافك, تعتبر من الوسائل الأخرى التي يتم فيها إضافة سحرك الشخصي, و تميزك, كالإتفاق مع منسق القاعة, على اختيار بعض الكوكتيلات الغريبة, و اللذيذة التي تعشقينها, أو تقديم المشروبات بأكواب مزينة, و غير اعتيادية, ليبقى هذا اليوم ذكرى في أذهان الضيوف, كلما تذوقوا من المشروب الذي تم تقديمه. الصور من الأمور الشائعة حاليا في أعراسنا وجود شاشة يتم من خلالها عرض صور العروسين, منذ مراحل طفولتهما إلى أيام الخطوبة, يتخللها بعض الأغاني الرومنسية الجميلة التي تظهر الحب, و العشق بينهما, كما و يمكن إضافة هذه الصور على الطاولات بدلا من القطع المركزية, لتكون لمسة جميلة من لمساتك المبدعة. تصنيف قائمة الطعام يمكن مفاجئة الزوج باختيار وجبة الطعام المفضلة لديه, أو بعض الوجبات التي لها ذكرى خاصة بينكما, لتمييز هذا اليوم, بحيث يبقى ذكرى جميلة, تجمعه أحداث مثيرة. أحذية مثيرة هل تظنين بأنك غير قادرة على ارتداء الأحذية التي تفضلينها في يوم زفافك؟ لا يلزم يوم الزفاف التقيد بارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية, أو قيام عريسك بارتدا حذاء غير مريح, من أجل هذه الليلة, بل بإمكانك مفاجئة الجميع بارتداء أحذية مريحة, تعبر عن شخصيتك, والإتفاق مع عريسك القيام بالأمر نفسه, بحيث تتألقان, و تكسران جو الزفاف الروتيني. كلمات الحب يعتبر يوم الزفاف اليوم المثالي للتصريح عن مدى محبة العروسين لبعضهما البعض, عن طريق كتابة رسالة عشق, تعبرين فيها عن محبتك, و امتنانك له, و قراءتها له على الملأ, كما يمكنه هو كذلك  كتابة رسالة, و قراءتها بنفس الطريقة. قطع مركزية فريدة من نوعها بدلا من استخدام الزهور التقليدية, في القطع المركزية, الموجودة على الطاولات, يمكن وضع أشياء غريبة, و مبتكرة, كبعض القطع الأثرية, التي قمت بالحصول عليها, في أثناء سفرك, أو حتى مشاركة الناس بالأغاني التي قمت باختيارها, على قطع من الورق المزخرف, أو الخشب. أسباب عدم الزواج المبكر تقاليد الزواج حول العالم (اليونان) تقاليد الزواج حول العالم (الصين) نصائح مفيدة للمحجبات الجزء الثاني (حجاب العروس)

كيف تضيفين لمسة شخصية على حفلة زفافك الخاصة؟

22-dave-and-christinas-wedding-party-looking-rather-awesome
بواسطة: - آخر تحديث: 28 أبريل، 2013

إن إضافة بعض اللمسات الشخصية على حفل الزفاف الخاص بك يجعله يوما فريدا من نوعه لك, و لعريسك, لإبراز شخصيتك, و اهتماماتك, و مفاجئة الجميع بمقدار الحب الذي يجمع بينكما, و التصريح عن مقدار محبتك للشخص الذي اخترتيه شريكا لك في كل أمور حياتك, مما يسعده, و يشعره بأنك متميزة, و محبة للتغيير, فمن أضغر اللمسات, و حتى الإنتهاء من آخر موضوع في ترتيبات حفل الزفاف, يمكنك إضافة بعض اللمسات الأخيرة مع مساعدة من تشائيين, للحصول على ليلة مرحة, و خيالية, و من أبرز الأفكار التي يمكن تطبيقها في يوم زفافكما:

imagesاختيار الموسيقى

تعد من الوسائل الرائعة لإضافة لمستك الشخصية, على حفلة الزفاف, عن طريق اختيارك لأغاني معينة, تجمع بينكما, فقد تكون أغاني مرتبطة بيوم أو حدث مميز, حيث تستطيعين اللعب بهذه الأغاني, بمساعدة منسق الحفلة, و توزيعها كما تشائيين, كأغاني تقطيع الكعك, و أغاني الدخول إلى القاعة.

المشروبات اللذيذة

 إن اختيار المشروبات الخاصة بك, في حفلة يوم زفافك, تعتبر من الوسائل الأخرى التي يتم فيها إضافة سحرك الشخصي, و تميزك, كالإتفاق مع منسق القاعة, على اختيار بعض الكوكتيلات الغريبة, و اللذيذة التي تعشقينها, أو تقديم المشروبات بأكواب مزينة, و غير اعتيادية, ليبقى هذا اليوم ذكرى في أذهان الضيوف, كلما تذوقوا من المشروب الذي تم تقديمه.

الصور

من الأمور الشائعة حاليا في أعراسنا وجود شاشة يتم من خلالها عرض صور العروسين, منذ مراحل طفولتهما إلى أيام الخطوبة, يتخللها بعض الأغاني الرومنسية الجميلة التي تظهر الحب, و العشق بينهما, كما و يمكن إضافة هذه الصور على الطاولات بدلا من القطع المركزية, لتكون لمسة جميلة من لمساتك المبدعة.

تصنيف قائمة الطعام

يمكن مفاجئة الزوج باختيار وجبة الطعام المفضلة لديه, أو بعض الوجبات التي لها ذكرى خاصة بينكما, لتمييز هذا اليوم, بحيث يبقى ذكرى جميلة, تجمعه أحداث مثيرة.

أحذية مثيرة

هل تظنين بأنك غير قادرة على ارتداء الأحذية التي تفضلينها في يوم زفافك؟ لا يلزم يوم الزفاف التقيد بارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية, أو قيام عريسك بارتدا حذاء غير مريح, من أجل هذه الليلة, بل بإمكانك مفاجئة الجميع بارتداء أحذية مريحة, تعبر عن شخصيتك, والإتفاق مع عريسك القيام بالأمر نفسه, بحيث تتألقان, و تكسران جو الزفاف الروتيني.

كلمات الحب

يعتبر يوم الزفاف اليوم المثالي للتصريح عن مدى محبة العروسين لبعضهما البعض, عن طريق كتابة رسالة عشق, تعبرين فيها عن محبتك, و امتنانك له, و قراءتها له على الملأ, كما يمكنه هو كذلك  كتابة رسالة, و قراءتها بنفس الطريقة.

قطع مركزية فريدة من نوعها

بدلا من استخدام الزهور التقليدية, في القطع المركزية, الموجودة على الطاولات, يمكن وضع أشياء غريبة, و مبتكرة, كبعض القطع الأثرية, التي قمت بالحصول عليها, في أثناء سفرك, أو حتى مشاركة الناس بالأغاني التي قمت باختيارها, على قطع من الورق المزخرف, أو الخشب.

أسباب عدم الزواج المبكر

تقاليد الزواج حول العالم (اليونان)

تقاليد الزواج حول العالم (الصين)

نصائح مفيدة للمحجبات الجزء الثاني (حجاب العروس)

اقرأ ايضا