البحث عن مواضيع

تحتاج بشرة اليدين مثل بشرة الوجه الى عناية يومية , لذلك لا تهملي يديك وحافظي دائما على مظهرها, حيث أن الحرارة , والبرودة , وعوامل أخرى كثيرة , تؤثر عليها لتبدو عليها علامات تقدم السن . و إليك في فيمل يلي بعض الاجراءات التي تساعدك في حماية يديك من علامات تقدم السن... حماية يديك من الشمس من أهم النصائح لأيدي جميلة , هو حمايتها من التعرض للشمس , حيث أنها أكبر مسببات شيخوخة الجلد , ويمكن أن تسبب التجاعيد , لذلك لا تنسي تطبيق الكريم الواقي من الشمس , وتذكري غسل يديك باستمرار. علاج البشرة الجافة  ترطيب بشرة اليد باستمرار لمنعها من أن تصبح حمراء وجافة , كما أن الإلتزام بلبس قفازات عند تنظيف المنزل أو أثناء غسل الأطباق يمنع حدوث الجفاف أيضا. شد الجلد المترهل بالتدليك هناك طريقة بسيطة للحد من ظهور ترهل الجلد على اليدين , وهو تدليك يديك بزيت الزيتون بانتظام مرة واحدة كل أسبوع , حيث يزيد من تدفق الدم و يساعد على شد الجلد. التقشير لإزالة الجلد الميت والجاف التقشر الذي يظهر على بشرة يديك يجعل جلدك يبدو تالفا وميتا , لذلك عليك فرك يديك بلطف بالسكر وزيت الزيتون لتقشيرها وإزالة خلايا الجلد الميت . علاج بقع التقدم بالسن بقع التقدم في السن , هي في الحقيقة ليست نتيجة التقدم في العمر , ولكن نتيجة التعرض لأشعة الشمس , فهي مجرد رقعة من تصبغ الجلد , حيث يمكنك استخدام عصير البطاطا أو عصير الليمون والذي يحتوي على عوامل تبيض طبيعية , فهي فعالة جدا في إزالة التصبغات. حافظي على أظافرك من النصائح الجيدة والمفيدة للأيدي , هو الحفاظ على أظافرك, كما أنه من أبسط الطرق لجعل اليدين تبدو أكثر شبابا, هو الحصول على أظافر جيدة , من خلال تدليكها بزيت الزيتون والليمون مما يقويها ويجعها تبدو أكثر شبابا. أسرع وأسهل طريقة لطلاء الأظافر طرق سهلة لجعل يديك تبدو أصغر سنا

كيف تحمين يديك من علامات تقدم السن ؟

05-hands-sweaty-palms-440x275
بواسطة: - آخر تحديث: 17 يناير، 2016

تحتاج بشرة اليدين مثل بشرة الوجه الى عناية يومية , لذلك لا تهملي يديك وحافظي دائما على مظهرها, حيث أن الحرارة , والبرودة , وعوامل أخرى كثيرة , تؤثر عليها لتبدو عليها علامات تقدم السن .

و إليك في فيمل يلي بعض الاجراءات التي تساعدك في حماية يديك من علامات تقدم السن…

حماية يديك من الشمس

من أهم النصائح لأيدي جميلة , هو حمايتها من التعرض للشمس , حيث أنها أكبر مسببات شيخوخة الجلد , ويمكن أن تسبب التجاعيد , لذلك لا تنسي تطبيق الكريم الواقي من الشمس , وتذكري غسل يديك باستمرار.

علاج البشرة الجافة

 ترطيب بشرة اليد باستمرار لمنعها من أن تصبح حمراء وجافة , كما أن الإلتزام بلبس قفازات عند تنظيف المنزل أو أثناء غسل الأطباق يمنع حدوث الجفاف أيضا.

شد الجلد المترهل بالتدليك

هناك طريقة بسيطة للحد من ظهور ترهل الجلد على اليدين , وهو تدليك يديك بزيت الزيتون بانتظام مرة واحدة كل أسبوع , حيث يزيد من تدفق الدم و يساعد على شد الجلد.

التقشير لإزالة الجلد الميت والجاف

التقشر الذي يظهر على بشرة يديك يجعل جلدك يبدو تالفا وميتا , لذلك عليك فرك يديك بلطف بالسكر وزيت الزيتون لتقشيرها وإزالة خلايا الجلد الميت .

علاج بقع التقدم بالسن

بقع التقدم في السن , هي في الحقيقة ليست نتيجة التقدم في العمر , ولكن نتيجة التعرض لأشعة الشمس , فهي مجرد رقعة من تصبغ الجلد , حيث يمكنك استخدام عصير البطاطا أو عصير الليمون والذي يحتوي على عوامل تبيض طبيعية , فهي فعالة جدا في إزالة التصبغات.

حافظي على أظافرك

من النصائح الجيدة والمفيدة للأيدي , هو الحفاظ على أظافرك, كما أنه من أبسط الطرق لجعل اليدين تبدو أكثر شبابا, هو الحصول على أظافر جيدة , من خلال تدليكها بزيت الزيتون والليمون مما يقويها ويجعها تبدو أكثر شبابا.

أسرع وأسهل طريقة لطلاء الأظافر

طرق سهلة لجعل يديك تبدو أصغر سنا

اقرأ ايضا