البحث عن مواضيع

عيد الحب هو ليس مناسبة خاصة كباقي المناسبات التي نستقبلها خلال العام، إضافة إلى ذلك، هو يوم يحب الجميع عن طريقه التعبير عن مشاعرهم للأخرين، باللجوء إلى عدة طرق، كشراء هدية ما، أو دعوة على الغذاء أو  العشاء،  لذلك، لما لا تقوم الأم بتخصيص يوم عيد الحب لأطفالها، و تبتكر القليل من الأمور و الأفكار التي تسعدهم من خلالها، و هذا ما سنقوم بتقديمه. إليك مجموعة من  النصائح و  الأفكار التي تساعدك في الاحتفال بعيد الحب مع أطفالك، و جعله يوم لا ينسى و يحفر في اللذاكرة.... يمكن  شراء القليل من الحلويات و كيكة من أجل الاستمتاع بها برفقة الأبناء، و إذا كان هناك بينهم من في سن المراهقة، يمكن  استبدال هذا الخيار، بقضاء الوقت بصنع بعض الحرف اليدوية  سهلة  التصنيع و التي لا تحتاج إلى كثير من  الوقت، و مليئة بالمتعة و السعادة. الحصول على وجبة  خاصة و مميزة مع الأطفال ستشعرهم بالسعادة، لأن معظمهم يحبون تناول الطعام، و لكن يجب أن تكون المائدة مليئة بالزهور و الكثير من المتعة. تحضير بطاقات للإهداء يدويا، حيث يمكن أن ترسم عليها كل ما يرغب بها الأطفال، و الجميل في ذلك، هو  الوقت الذي ستقضيه الأم برفقهم. ارتداء بعض الثياب الملونة، و خصوصا ذات اللون الأحمر، أو الذهاب إلى السوق لشرائها،  فالتسوق و شراء الملابس الجديدة هي أيضا إحدى الأمور الممتعة التي يحبها الأطفال. إقامة حفلة في المنزل، مع استدعاء بعض الأقارب و أطفالهم، و الاجتماع حول المائدة، أو القيام ببعض الأنشطة المسلية المرحة سويا، هي من  الأشياء التي ستدخل البهجة على المنزل، و لن تقتصر فقط على الأطفال، بل على الجميع. كيفية رفع نسبة الشعور بالامتنان و الرضا لدى الأطفال كيف تجعلين حملك سعيدا كيف أعلم طفلي معنى الإحترام

كيف تجلعين يوم عيد الحب مميزا لأطفالك

Valentines_Day_scavanger_hunt_for_kids
بواسطة: - آخر تحديث: 10 فبراير، 2016

عيد الحب هو ليس مناسبة خاصة كباقي المناسبات التي نستقبلها خلال العام، إضافة إلى ذلك، هو يوم يحب الجميع عن طريقه التعبير عن مشاعرهم للأخرين، باللجوء إلى عدة طرق، كشراء هدية ما، أو دعوة على الغذاء أو  العشاء،  لذلك، لما لا تقوم الأم بتخصيص يوم عيد الحب لأطفالها، و تبتكر القليل من الأمور و الأفكار التي تسعدهم من خلالها، و هذا ما سنقوم بتقديمه.

إليك مجموعة من  النصائح و  الأفكار التي تساعدك في الاحتفال بعيد الحب مع أطفالك، و جعله يوم لا ينسى و يحفر في اللذاكرة….

  • يمكن  شراء القليل من الحلويات و كيكة من أجل الاستمتاع بها برفقة الأبناء، و إذا كان هناك بينهم من في سن المراهقة، يمكن  استبدال هذا الخيار، بقضاء الوقت بصنع بعض الحرف اليدوية  سهلة  التصنيع و التي لا تحتاج إلى كثير من  الوقت، و مليئة بالمتعة و السعادة.
  • الحصول على وجبة  خاصة و مميزة مع الأطفال ستشعرهم بالسعادة، لأن معظمهم يحبون تناول الطعام، و لكن يجب أن تكون المائدة مليئة بالزهور و الكثير من المتعة.
  • تحضير بطاقات للإهداء يدويا، حيث يمكن أن ترسم عليها كل ما يرغب بها الأطفال، و الجميل في ذلك، هو  الوقت الذي ستقضيه الأم برفقهم.
  • ارتداء بعض الثياب الملونة، و خصوصا ذات اللون الأحمر، أو الذهاب إلى السوق لشرائها،  فالتسوق و شراء الملابس الجديدة هي أيضا إحدى الأمور الممتعة التي يحبها الأطفال.
  • إقامة حفلة في المنزل، مع استدعاء بعض الأقارب و أطفالهم، و الاجتماع حول المائدة، أو القيام ببعض الأنشطة المسلية المرحة سويا، هي من  الأشياء التي ستدخل البهجة على المنزل، و لن تقتصر فقط على الأطفال، بل على الجميع.

كيفية رفع نسبة الشعور بالامتنان و الرضا لدى الأطفال

كيف تجعلين حملك سعيدا

كيف أعلم طفلي معنى الإحترام

اقرأ ايضا