البحث عن مواضيع

البطاطا الحلوة تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات المغذية والهامة لصحة الطفل والأعصاب والدورة الدموية,  ويجب الحرص على تناولها ووضعها في قائمة الغداء للأطفال من سن 4 الى 6 أشهر . اتبع لدينا خطوة بخطوة تعليمات سهلة لتتعلم كيفية عمل هريس البطاطا الحلوة لطفلك : الخطوة الأولى : غسل وإعداد البطاطا الحلوة شطف البطاطا في الماء البارد وفركها بفرشاة الخضراوات لإزالة الأوساخ,ثم شطفها مرة أخرى ثم تقشيرها وتقطيعها الى قطع صغيرة. الخطوة الثانية: طهي البطاطا الحلوة احضار قدر متوسط الحجم وملؤه بالماء ووضعه على النار حتى يغلي, وثم وضع قطع البطاطا فيه حتى تصبح طرية (حوالي 15 دقيقة) ثم تصفى البطاطا الحلوة من الماء ووضعها على جنب . الخطوة الثالثة: هرس البطاطا الحلوة هرس البطاطا الحلوة في الخلاط حتى تصبح ناعمة, ويضاف الماء حسب الحاجة لجعلها خفيفية أو يمكنك إضافة القليل من الحليب الخاص بطفلك . الخطوة الرابعة : حفظها بالثلاجة يمكنك حفظ البطاطا المهروسة المتبقية في الثلاجة أو تجميدها وإطعامها لطفلك في وقت لاحق. الفوائد الصحية للجزر بالنسبة للمرأة الحامل ما يجب على الأمهات معرفته عن الرضاعة الطبيعية كيف يمكنك أن تشعري طفلك بأنه محبوب؟

كيف تجعل البطاطا الحلوة طعاما لطفلك في أربع خطوات

SalmosTomatoSweetPotatoPuree
بواسطة: - آخر تحديث: 5 يناير، 2016

البطاطا الحلوة تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات المغذية والهامة لصحة الطفل والأعصاب والدورة الدموية,  ويجب الحرص على تناولها ووضعها في قائمة الغداء للأطفال من سن 4 الى 6 أشهر .

اتبع لدينا خطوة بخطوة تعليمات سهلة لتتعلم كيفية عمل هريس البطاطا الحلوة لطفلك :

الخطوة الأولى : غسل وإعداد البطاطا الحلوة

شطف البطاطا في الماء البارد وفركها بفرشاة الخضراوات لإزالة الأوساخ,ثم شطفها مرة أخرى ثم تقشيرها وتقطيعها الى قطع صغيرة.

الخطوة الثانية: طهي البطاطا الحلوة

احضار قدر متوسط الحجم وملؤه بالماء ووضعه على النار حتى يغلي, وثم وضع قطع البطاطا فيه حتى تصبح طرية (حوالي 15 دقيقة) ثم تصفى البطاطا الحلوة من الماء ووضعها على جنب .

الخطوة الثالثة: هرس البطاطا الحلوة

هرس البطاطا الحلوة في الخلاط حتى تصبح ناعمة, ويضاف الماء حسب الحاجة لجعلها خفيفية أو يمكنك إضافة القليل من الحليب الخاص بطفلك .

الخطوة الرابعة : حفظها بالثلاجة

يمكنك حفظ البطاطا المهروسة المتبقية في الثلاجة أو تجميدها وإطعامها لطفلك في وقت لاحق.

الفوائد الصحية للجزر بالنسبة للمرأة الحامل

ما يجب على الأمهات معرفته عن الرضاعة الطبيعية

كيف يمكنك أن تشعري طفلك بأنه محبوب؟

اقرأ ايضا