البحث عن مواضيع

بينما المكياج هو الإختيار الأسهل بالنسبة لمعظم النساء, لكي يبدون أكثر جمالا, لكن الخبر السار هو, أنه من خلال هذه النصائح, يمكنك أن تبدي جميلة بدون الحاجة إلى المكياج, و بصورة طبيعية بعيدة عن التزييف. شرب الماء النصيحة الأولى والأكثر أهمية, هو أن تشربي الكثير من الماء كل يوم, بغض النظر عن الموسم, حيث أن كوب من الماء سوف يعطيك النتيجة الأفضل من استخدام مساحيق التجميل. الترطيب كلما كان جلدك رطبا ومغذى, يمكنك منع حصول التجاعيد, والجلد المترهل الجاف, لذلك تأكدي من ترطيب وجهك, ومنطقة الرقبة, وكذلك القدمين واليدين, حيث أن هذه هي المناطق التي تظهر عليها أولى علامات الشيخوخة. استخدام غسول للوجه استخدمي غسول للوجه يوميا لإزالة الأوساخ, وآثار منتجات و بقايا المكياج, لذلك من الأفضل غسل وجهك يوميا بغسول مناسب, ويفضل مرة واحدة في الصباح, ومرة قبل الذهاب إلى الفراش, هذا سوف يساعد على فتح مسام وجهك, ويعطي بشرتك الشعور بالإنتعاش. شامبو الشعر عند استخدام الشامبو كل يوم, أو مرة واحدة كل حوالي ثلاث أيام, تأكدي من أن شعرك يبدو منتعش ونظيف, واستخدام الشامبو الذي لا يحتوي على مواد كيميائية , ليبدو أكثر انتعاشا. تطبيق واقي الشمس الأشعة الضارة في كل مكان من الشمس تسبب الضرر للبشرة, لذلك يجب تطبيق واقي الشمس يوميا, حيث يساعد بشرتك على أن تبدو جميلة بشكل طبيعي وصحي. الماء الساخن مع الليمون كلنا نحب أول فنجان في الصباح, لكن يمكنك تبديل كوب الشاي أو القهوة, بكوب دافئ من الماء والليمون, حيث يعمل على طرد السموم من الجسم, ويقلل فرص حساسية الجلد, كما انه يساعد على الحفاظ على جسمك رطب, ويقلل من توهج البشرة. التقشير تقشير بشرتك باستمرار يضمن إزالة خلايا الجلد الجافة والميتة, للكشف عن بشرة نظيفة ومنتعشة . اسرار يمكن أن تاخذها من المرأة الهندية عن الجمال السكر البني و الجمال العارضة الستينية ياسمينا روسي تكشف أهم أسرار جمالها

كيف تبدي جميلة بدون مكياج

beautiful-without-makeup-001
بواسطة: - آخر تحديث: 12 فبراير، 2016

بينما المكياج هو الإختيار الأسهل بالنسبة لمعظم النساء, لكي يبدون أكثر جمالا, لكن الخبر السار هو, أنه من خلال هذه النصائح, يمكنك أن تبدي جميلة بدون الحاجة إلى المكياج, و بصورة طبيعية بعيدة عن التزييف.

شرب الماء

النصيحة الأولى والأكثر أهمية, هو أن تشربي الكثير من الماء كل يوم, بغض النظر عن الموسم, حيث أن كوب من الماء سوف يعطيك النتيجة الأفضل من استخدام مساحيق التجميل.

الترطيب

كلما كان جلدك رطبا ومغذى, يمكنك منع حصول التجاعيد, والجلد المترهل الجاف, لذلك تأكدي من ترطيب وجهك, ومنطقة الرقبة, وكذلك القدمين واليدين, حيث أن هذه هي المناطق التي تظهر عليها أولى علامات الشيخوخة.

استخدام غسول للوجه

استخدمي غسول للوجه يوميا لإزالة الأوساخ, وآثار منتجات و بقايا المكياج, لذلك من الأفضل غسل وجهك يوميا بغسول مناسب, ويفضل مرة واحدة في الصباح, ومرة قبل الذهاب إلى الفراش, هذا سوف يساعد على فتح مسام وجهك, ويعطي بشرتك الشعور بالإنتعاش.

شامبو الشعر

عند استخدام الشامبو كل يوم, أو مرة واحدة كل حوالي ثلاث أيام, تأكدي من أن شعرك يبدو منتعش ونظيف, واستخدام الشامبو الذي لا يحتوي على مواد كيميائية , ليبدو أكثر انتعاشا.

تطبيق واقي الشمس

الأشعة الضارة في كل مكان من الشمس تسبب الضرر للبشرة, لذلك يجب تطبيق واقي الشمس يوميا, حيث يساعد بشرتك على أن تبدو جميلة بشكل طبيعي وصحي.

الماء الساخن مع الليمون

كلنا نحب أول فنجان في الصباح, لكن يمكنك تبديل كوب الشاي أو القهوة, بكوب دافئ من الماء والليمون, حيث يعمل على طرد السموم من الجسم, ويقلل فرص حساسية الجلد, كما انه يساعد على الحفاظ على جسمك رطب, ويقلل من توهج البشرة.

التقشير

تقشير بشرتك باستمرار يضمن إزالة خلايا الجلد الجافة والميتة, للكشف عن بشرة نظيفة ومنتعشة .

اسرار يمكن أن تاخذها من المرأة الهندية عن الجمال

السكر البني و الجمال

العارضة الستينية ياسمينا روسي تكشف أهم أسرار جمالها

اقرأ ايضا