البحث عن مواضيع

ما هو التعرق يمكن تعريف التعرق على أنه حالة طبيعية ضرورية، بل إن المرور بها يدل على أن الصحة العامة للجسم تسير على نحو جيد، لأن الجسم يقوم باالتخلص من الماء الزائد في الجسم، لكي يحافظ على درجات حرارة الجسم بالمعدل الطبيعي، و يمكن التخلص من رائحة العرق عن طريق الاستحمام بشكل مستمر و استعمال مزيلات التعرق. ما هو التعرق الزائد و أسبابه ؟ التعرق الزائد هو عبارة عن حالة مرضية لديها مجموعة من الأسباب، كما أنه لديها أيضا طريقة للعلاج، فحالة التعرق هي من الحالات المرضية غير المرضية و المحرجة في الوقت نفسه، فحالة التعرق هي عبارة انخفاض شديد في ضغط الدم الذي يسبب مشاكل متعددة في الجسم من أعراضها التعرق المفرط. إضافة إلى أنه من أسباب الإصابة بمرض التعرق هو تعرض الجسم لحدوث خلل في الجهاز العصبي. علاج التعرق الزائد طبيعيا يمكن التخلص من التعرق الزائد بشكل طبيعي من خلال اللجوء إلى مصادر طبيعية مفيده تساعد على التغلب على مشكلة التعرق المفرط بشكل طبيعي، فعلى سبيل المثال، يمكن استخدام الشبة للتخلص من التعرق الزائد، خاصة في منطقة تحت الإبطين، كما أن مادة الشبة تعرف على أنها إحدى المواد التي تعمل على سد مسامات البشرة، و تحد من العرق، إضافة إلى كونها تتميز برائحة عطرة زكية، و الجدير بالذكر أن الخيار يعتبر من أكثر الخضروات التي تحتوي على عنصر الماغنيسيوم، و ينصح بتدليك منطقة تحت الإبطين به، بعد الاستحمام مباشرة، من أجل التخلص من مشكلة التعرق الزائد بشكل طبيعي و مضمون. علاج التعرق الزائد بالأعشاب هناك قائمة لا بأس بها من الطرق الطبيعية المحضرة من الأعشاب الطبية التي تساعد في التخلص من التعرق الزائد، كتناول كوب صباحي من شراب الشمر يوميا، و ذلك عن طريق خلط ملعقتين من الشمر في كوب ماء مغلي، ثم ينقع و يترك حتى يبرد، ثم يتم تناوله باردا، إضافة إلى استخدام عشبة المريمية للتخلص من التعرق الزائد، و ذلك من خلال تناول منقوع المريمية ثلاث مرات يوميا، لأن هذه العشبة تعمل على الحد من افراز العرق.

كيف اعالج التعرق الزائد طبيعيا

23421
بواسطة: - آخر تحديث: 27 يوليو، 2016

ما هو التعرق

imagesيمكن تعريف التعرق على أنه حالة طبيعية ضرورية، بل إن المرور بها يدل على أن الصحة العامة للجسم تسير على نحو جيد، لأن الجسم يقوم باالتخلص من الماء الزائد في الجسم، لكي يحافظ على درجات حرارة الجسم بالمعدل الطبيعي، و يمكن التخلص من رائحة العرق عن طريق الاستحمام بشكل مستمر و استعمال مزيلات التعرق.

ما هو التعرق الزائد و أسبابه ؟

التعرق الزائد هو عبارة عن حالة مرضية لديها مجموعة من الأسباب، كما أنه لديها أيضا طريقة للعلاج، فحالة التعرق هي من الحالات المرضية غير المرضية و المحرجة في الوقت نفسه، فحالة التعرق هي عبارة انخفاض شديد في ضغط الدم الذي يسبب مشاكل متعددة في الجسم من أعراضها التعرق المفرط. إضافة إلى أنه من أسباب الإصابة بمرض التعرق هو تعرض الجسم لحدوث خلل في الجهاز العصبي.

علاج التعرق الزائد طبيعيا

يمكن التخلص من التعرق الزائد بشكل طبيعي من خلال اللجوء إلى مصادر طبيعية مفيده تساعد على التغلب على مشكلة التعرق المفرط بشكل طبيعي، فعلى سبيل المثال، يمكن استخدام الشبة للتخلص من التعرق الزائد، خاصة في منطقة تحت الإبطين، كما أن مادة الشبة تعرف على أنها إحدى المواد التي تعمل على سد مسامات البشرة، و تحد من العرق، إضافة إلى كونها تتميز برائحة عطرة زكية، و الجدير بالذكر أن الخيار يعتبر من أكثر الخضروات التي تحتوي على عنصر الماغنيسيوم، و ينصح بتدليك منطقة تحت الإبطين به، بعد الاستحمام مباشرة، من أجل التخلص من مشكلة التعرق الزائد بشكل طبيعي و مضمون.

علاج التعرق الزائد بالأعشاب

هناك قائمة لا بأس بها من الطرق الطبيعية المحضرة من الأعشاب الطبية التي تساعد في التخلص من التعرق الزائد، كتناول كوب صباحي من شراب الشمر يوميا، و ذلك عن طريق خلط ملعقتين من الشمر في كوب ماء مغلي، ثم ينقع و يترك حتى يبرد، ثم يتم تناوله باردا، إضافة إلى استخدام عشبة المريمية للتخلص من التعرق الزائد، و ذلك من خلال تناول منقوع المريمية ثلاث مرات يوميا، لأن هذه العشبة تعمل على الحد من افراز العرق.

اقرأ ايضا