البحث عن مواضيع

تحمل كل فتاة في زواية ما في شخصيتها مشاعر الحب، و لأن من اكثر الامور التي يجب على الانثى اخذ الحيطه و الحذر منها التورط في علاقة عاطفية او علاقة حب، على الفتاة  أن تعي  تماما، بأنه  هناك العديد من الأمور الإيجابية  في الحياة من الممكن أن تجعلها إنسانة ناجحة و سعيدة دون الوقوع في الغرام، و التي منها .... صديقة تحتاج كل فتاة تحتاج الى صديقة تكون لها مقربة، لكي تساندها في كل الأوقات، و لكي تقدم لها النصح الذي تحتاجه حتى لا تنساق إلى خوض أي تجربة حب قد تكون فاشلة و لا تتوج بالزواج. عدم  الشعور بالندم أحيانا الشعور بالذنب سيعيقك عن فعل الأشياء التي قد تؤثر إيجابيا في حياتك، لذلك عليك المحاولة بمنع  أي شخص أن يسيطر على مزاجك، أو أن يكون له يد في صنع القرارات التي تخص حياتك، أو سعادتك. مساندة الذات انت تستحقين أن تعيشي حياة سعيدة، دون أن تكون حياتك ضحية علاقة حب إما أن تكون فاشلة أو أن تكون ناجحة، لذلك عليك أن تعدي نفسك بتحقيق أهدافها، فالثقة و حب الذات يسلط الضوء على نقاط قوتك في الحياة، و هذا ما تحتاج إليه كل أنثى. وقت للراحة مهما كان أسلوب حياتك حافل و مليئ بالمسؤليات، عليك تخصيص بعض الوقت لك،  و مكافئة نفسك على الجهد الذي تبذلينه في المنزل أو في مكان عملك، فهذا سيعمل  على تحسين من مزاجك، و يضاعف من إنتاجيتك في الحياة. الاعتراف بالأخطاء عليك أن تكوني على ثقة بأنك إنسان، و لا يمكنك السيطرة على بعض الأمور، و لن تكون دائما اختياراتك صائبة و على حق، ولكن إحرصي على أن تقدمي لنفسك الفرصة لتصحيح جميع القرارات الخاطئة، فأكبر درس في الحياة هو أن تكوني قادرة على مسامحة نفسك على أغلاط أرتكبت دون قصد.

كيف أحمي نفسي من التورط في الحب؟

13-Things-Every-Girl-Wishes-For-on-a-Perfect-Date
بواسطة: - آخر تحديث: 19 نوفمبر، 2015

تحمل كل فتاة في زواية ما في شخصيتها مشاعر الحب، و لأن من اكثر الامور التي يجب على الانثى اخذ الحيطه و الحذر منها التورط في علاقة عاطفية او علاقة حب، على الفتاة  أن تعي  تماما، بأنه  هناك العديد من الأمور الإيجابية  في الحياة من الممكن أن تجعلها إنسانة ناجحة و سعيدة دون الوقوع في الغرام، و التي منها .

  • صديقة
    تحتاج كل فتاة تحتاج الى صديقة تكون لها مقربة، لكي تساندها في كل الأوقات، و لكي تقدم لها النصح الذي تحتاجه حتى لا تنساق إلى خوض أي تجربة حب قد تكون فاشلة و لا تتوج بالزواج.
  • عدم  الشعور بالندم
    أحيانا الشعور بالذنب سيعيقك عن فعل الأشياء التي قد تؤثر إيجابيا في حياتك، لذلك عليك المحاولة بمنع  أي شخص أن يسيطر على مزاجك، أو أن يكون له يد في صنع القرارات التي تخص حياتك، أو سعادتك.
  • مساندة الذات
    انت تستحقين أن تعيشي حياة سعيدة، دون أن تكون حياتك ضحية علاقة حب إما أن تكون فاشلة أو أن تكون ناجحة، لذلك عليك أن تعدي نفسك بتحقيق أهدافها، فالثقة و حب الذات يسلط الضوء على نقاط قوتك في الحياة، و هذا ما تحتاج إليه كل أنثى.
  • وقت للراحة
    مهما كان أسلوب حياتك حافل و مليئ بالمسؤليات، عليك تخصيص بعض الوقت لك،  و مكافئة نفسك على الجهد الذي تبذلينه في المنزل أو في مكان عملك، فهذا سيعمل  على تحسين من مزاجك، و يضاعف من إنتاجيتك في الحياة.
  • الاعتراف بالأخطاء
    عليك أن تكوني على ثقة بأنك إنسان، و لا يمكنك السيطرة على بعض الأمور، و لن تكون دائما اختياراتك صائبة و على حق، ولكن إحرصي على أن تقدمي لنفسك الفرصة لتصحيح جميع القرارات الخاطئة، فأكبر درس في الحياة هو أن تكوني قادرة على مسامحة نفسك على أغلاط أرتكبت دون قصد.

اقرأ ايضا