البحث عن مواضيع

هل تحتاجين إلى مزيل مكياج الذي يعود بالفائدة على بشرتك؟ هل فكرتي باستخدام زيت اللوز؟ هذا الزيت الرائع له فوائد على الصحة, والبشرة, والشعر, وغالبا ما يدرج في العديد من منتجات العناية بالبشرة, لأنها يساعد الجلد في أكثر من طريقة, كما أنه مضاد للأكسدة, ويساعد على الحد من أضرار أشعة الشمس, وعلامات الشيخوخة, والكثير من الفوائد الأخرى. والكثير من النساء تتساءل كيف يمكن استخدام زيت اللوز في إزالة المكياج, تابعي القراءة لتعرفي. لماذا زيت اللوز مزيل مكياج جيد؟ عند اختيار مزيل مكياج, أنت حتما تبحثين عن الذي يمكن أن يزيل بفعالية, وبالذات  الكحل والماسكارا, فهما من الأشياء التي تحتاج إلى القليل من الجهد الإضافي لإزالتها بشكل صحيح, لذلك, الكثير من النساء في جميع أنحاء العالم استخدموا هذا الزيت لإزالة المكياج, فهو على عكس مزيلات المكياج الأخرى, لا يحتوي على أي مواد كيميائية, أو المواد التي قد تسبب ضررا على الجلد, وتعمل على ظهور الخطوط الدقيقة.  كما أن زيت اللوز لا يترك بقايا زيتية وثقيلة على الجلد, واستخدامه يشعرك بانتعاش بشرتك, وبالإضافة إلى أنه يزيل المكياج, فإنه يزيل الأوساخ, والشوائب الأخرى عن وجهك. وإذا كان لديك بشرة جافة أو مرض جلدي مثل الأكزيما, والصدفية, وغيرها, فإن استخدام زيت اللوز كمزيل مكياج هو الخيار الأفضل, فهو يعمل على تهدئة بشرتك, ويعطيك الإغاثة من الحكة, والقشور, والتكسير, وغيرها, وهذا الأمر لا تقدمه المنتجات الأخرى الموجودة في السوق, التي تحتوي على الكثير من المواد المختلفة, ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأعراض. استخدام زيت اللوز كمزيل للمكياج خطوات إزالة المكياج باستخدام زيت اللوز بسيطة, وهو على النحو التالي: خذي كمية كافية من زيت اللوز على راحة يديك. دلكي بلطف في جميع أنحاء وجهك, مع التركيز على عينيك والمنطقة المحيطة بها. ثم بللي قطعة قطن بماء الورد (أو الماء العادي إذا كنت تفضلين) وافركي وجهك بلطف وبمجرد الإنتهاء اغسلي وجهك بالفاء الفاتر. يمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من الزيت إلى قطعة القطن, وإزالة المكياج مباشرة, من دون استخدام الماء, أو ماء الورد. زيت اللوز له العديد من الآثار الرائعة على الجلد, كما يمكنك أن لا تغسليه بعد إزالة المكياج, وتركه على وجهك, للحصول على الوقاية من أعراض اضطرابات الجلد , وعلاج الجلد, وترطيبه, وجعله يضيء, كما أنه يفعل العجائب للبشرة ولهذا السبب عليك التوقف من شراء مزيلات المكياج من مختلف العلامات التجارية, والتمسك في هذا الزيت الرائع. كيف تزيلين المكياج باستخدام مواد طبيعية؟ عصائر تساعد في الحصول على بشرة مشرقة فوائد اللوز

كيفية استخدام زيت اللوز لإزالة المكياج

How-To-Remove-Makeup-With-Almond-Oil-1
بواسطة: - آخر تحديث: 18 فبراير، 2016

هل تحتاجين إلى مزيل مكياج الذي يعود بالفائدة على بشرتك؟ هل فكرتي باستخدام زيت اللوز؟

هذا الزيت الرائع له فوائد على الصحة, والبشرة, والشعر, وغالبا ما يدرج في العديد من منتجات العناية بالبشرة, لأنها يساعد الجلد في أكثر من طريقة, كما أنه مضاد للأكسدة, ويساعد على الحد من أضرار أشعة الشمس, وعلامات الشيخوخة, والكثير من الفوائد الأخرى.

والكثير من النساء تتساءل كيف يمكن استخدام زيت اللوز في إزالة المكياج, تابعي القراءة لتعرفي.

لماذا زيت اللوز مزيل مكياج جيد؟

عند اختيار مزيل مكياج, أنت حتما تبحثين عن الذي يمكن أن يزيل بفعالية, وبالذات  الكحل والماسكارا, فهما من الأشياء التي تحتاج إلى القليل من الجهد الإضافي لإزالتها بشكل صحيح, لذلك, الكثير من النساء في جميع أنحاء العالم استخدموا هذا الزيت لإزالة المكياج, فهو على عكس مزيلات المكياج الأخرى, لا يحتوي على أي مواد كيميائية, أو المواد التي قد تسبب ضررا على الجلد, وتعمل على ظهور الخطوط الدقيقة.

 كما أن زيت اللوز لا يترك بقايا زيتية وثقيلة على الجلد, واستخدامه يشعرك بانتعاش بشرتك, وبالإضافة إلى أنه يزيل المكياج, فإنه يزيل الأوساخ, والشوائب الأخرى عن وجهك.

وإذا كان لديك بشرة جافة أو مرض جلدي مثل الأكزيما, والصدفية, وغيرها, فإن استخدام زيت اللوز كمزيل مكياج هو الخيار الأفضل, فهو يعمل على تهدئة بشرتك, ويعطيك الإغاثة من الحكة, والقشور, والتكسير, وغيرها, وهذا الأمر لا تقدمه المنتجات الأخرى الموجودة في السوق, التي تحتوي على الكثير من المواد المختلفة, ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأعراض.

استخدام زيت اللوز كمزيل للمكياج

خطوات إزالة المكياج باستخدام زيت اللوز بسيطة, وهو على النحو التالي:

  • خذي كمية كافية من زيت اللوز على راحة يديك.
  • دلكي بلطف في جميع أنحاء وجهك, مع التركيز على عينيك والمنطقة المحيطة بها.
  • ثم بللي قطعة قطن بماء الورد (أو الماء العادي إذا كنت تفضلين) وافركي وجهك بلطف وبمجرد الإنتهاء اغسلي وجهك بالفاء الفاتر.
  • يمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من الزيت إلى قطعة القطن, وإزالة المكياج مباشرة, من دون استخدام الماء, أو ماء الورد.

زيت اللوز له العديد من الآثار الرائعة على الجلد, كما يمكنك أن لا تغسليه بعد إزالة المكياج, وتركه على وجهك, للحصول على الوقاية من أعراض اضطرابات الجلد , وعلاج الجلد, وترطيبه, وجعله يضيء, كما أنه يفعل العجائب للبشرة ولهذا السبب عليك التوقف من شراء مزيلات المكياج من مختلف العلامات التجارية, والتمسك في هذا الزيت الرائع.

كيف تزيلين المكياج باستخدام مواد طبيعية؟

عصائر تساعد في الحصول على بشرة مشرقة

فوائد اللوز

اقرأ ايضا