البحث عن مواضيع

إذا أردت أن تعرف ما هي أسرار دوام العلاقة الزوجية بين الأزواج، فلن يستطيع أحد أن يكشف أسرار دوامها و استمراريتها ، إلا من خلال التحدث و  الإستماع إلى قصص الأزواج كبار السن عن زواجهم، و سنقدم لك بعض من النصائح  التي استطعنا جمعها من بعض قصصهم، لعلها تكون مفيدة لك، و التي منها  .. الحديث  المستمر مع بعضهما، و مشاركة كل الهموم و المشاكل  دون اللجوء إلى الأصدقاء. إعطاء  مساحة خاصة لكل من الطرفين، و على الزوجين استيعاب أنهما لن يعيشان كل لحظة من حياتهما معا، و حتى و إن حاولا فعل ذلك، سيكون محكوم على علاقتها الفشل، لأنها علاقة غير صحية. على الزوجة أن تبذل جهدا كبيرا لكي تكون دائما في أفضل صورة أمام زوجها طيلة فترة الزواج، دون أن تنسى أن كل يوم يجمع بينهما هو يوم مميز، لذلك عليها أن تكون مبدعة في كسر الروتين اليومي لحياتهما. عدم إهمال  اللحظات التي تجمع العائلة، كتناول وجبة الغداء أو العشاء، و بالأخص وجبة العشاء فهي من أكثر الأوقات التي تعمل على إبقاء العلاقة الزوجية قوية. الحب يعني أن يكون TEAM يجب أن يكون مبدأ حياتهم الزوجية، هو مبدأ المشاركة . عدم إخفاء العواطف، فمن الجميل كل إزدادت سنوات الزواج ، يزداد الحب . رجال لا يجب الإرتباط بهم أبدا بعض الأسباب المشجعة للزواج بفتاة ذات أفراد عائلة كبيرة و مترابطة

كبار السن يكشفون أسرار دوام الزواج الناجح

1406832048-1406823730-old_couple
بواسطة: - آخر تحديث: 28 أكتوبر، 2015

إذا أردت أن تعرف ما هي أسرار دوام العلاقة الزوجية بين الأزواج، فلن يستطيع أحد أن يكشف أسرار دوامها و استمراريتها ، إلا من خلال التحدث و  الإستماع إلى قصص الأزواج كبار السن عن زواجهم، و سنقدم لك بعض من النصائح  التي استطعنا جمعها من بعض قصصهم، لعلها تكون مفيدة لك، و التي منها  ..

  • الحديث  المستمر مع بعضهما، و مشاركة كل الهموم و المشاكل  دون اللجوء إلى الأصدقاء.
  • إعطاء  مساحة خاصة لكل من الطرفين، و على الزوجين استيعاب أنهما لن يعيشان كل لحظة من حياتهما معا، و حتى و إن حاولا فعل ذلك، سيكون محكوم على علاقتها الفشل، لأنها علاقة غير صحية.
  • على الزوجة أن تبذل جهدا كبيرا لكي تكون دائما في أفضل صورة أمام زوجها طيلة فترة الزواج، دون أن تنسى أن كل يوم يجمع بينهما هو يوم مميز، لذلك عليها أن تكون مبدعة في كسر الروتين اليومي لحياتهما.
  • عدم إهمال  اللحظات التي تجمع العائلة، كتناول وجبة الغداء أو العشاء، و بالأخص وجبة العشاء فهي من أكثر الأوقات التي تعمل على إبقاء العلاقة الزوجية قوية. الحب يعني أن يكون TEAM
  • يجب أن يكون مبدأ حياتهم الزوجية، هو مبدأ المشاركة .
  • عدم إخفاء العواطف، فمن الجميل كل إزدادت سنوات الزواج ، يزداد الحب .

رجال لا يجب الإرتباط بهم أبدا

بعض الأسباب المشجعة للزواج بفتاة ذات أفراد عائلة كبيرة و مترابطة

اقرأ ايضا