البحث عن مواضيع

قناع ماء الورد يعد قناع ماء الورد من المكون  الطبيعي الأساسي، المعد من زيوت الورد التي تم الحصول عليها من خلال تقطير بتلات الورود الطازجة، إلا أن  الورود المستعملة من أجل عملية  الاستخراج يجب أن تحتوي على مجموعة من  المواد الكيميائية و المواد الحافظة الطبيعية. فوائد ماء الورد تتعدد استخدامات ماء الورد الطبيعي، فالبعض يدخله كعنصر أساسي في العديد من  الخلطات التي تهتم بصحة و نضارة البشرة، و هناك من يستعمله لأغراض نفسية، كإضافة بعض القطرات منه مع الشاي الأخضر من أجل التخلص من التوتر و الضغط النفسي خلال اليوم، و هناك أيضا من يستعمله في علاج بعض الأمراض، كوضع كمادات من ماء الورد على العينين لعلاج التهاب العيون.  فوائد قناع ماء الورد على الوجه هناك العديد من الفوائد التي تعود على البشرة و الوجه بعد استعمال قناع الورد الطبيعي، فهو يعمل على منع مسمات البشرة من  التوسع، و يزيل الهالات السوداء من تحت العينين و إزالة  الانتفاخ و التورم  الناتج عن  الارهاق تحت العينين، إضافة إلى يعمل على تصفية  الوجه من الشوائب و الحبوب السوداء، كما أنه يعمل على  الحد من  توهج البشرة  الحساسة، و يقلل من الافرازات الدهون لدى أصحاب البشرة الدهنية، و علاوة على ذلك، فهناك الكثير من يستخدمون قناع ماء الورد لغرض تبيض البشرة بشكل طبيعي دون أي أضرار جانبية. أهم و أضمن أقنعة ماء الورد للوجه هناك  الكثير من  الوصفات التي ينصح بها خبراء التجميل و العناية بالبشرة التي تحتوي على ماء الورد كمكون أساسي، لذلك سنقوم بتقديم مجموعة من أهم أقنعة ماء الورد للوجه، ومنها ما يلي ... قناع ماء الورد للبشرة  الدهنية يمكن استعمال قناع ماء الورد للبشرة الدهنية من أجل العمل على تقليل نسبة افرازات الدهون فيها، و ذلك من خلال خلط القليل من ماء الورد مع عصير الطماطم الطازج، ثم دهن  الوجه  به و تركه لمدة خمسة عشر دقيقة، ثم يغسل بالماء الدافئ. قناع ماء الورد لتبيض البشرة هناك العديد من  الوصفات التي يمكن  تطبيقها على البشرة من أجل تبيضها عن طريق استخدام ماء الورد، إلا أنه ينصح باستخدام خليط العسل الأبيض و الحليب السائل مع إضافة كمية حسب الرغبة من  ماء الورد، ثم يدهن بها الوجه لمدة لا تتجاوز العشر دقائق، ثم يغسل بالماء الفاتر. قناع الورد لمحاربة  الشيخوخة يمكن الحد من تكون  التجاعيد و شد البشرة من خلال وضع وصفة ماء الورد المعدة من ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون و ثلاثة ملاعق كبيرة من ماء الورد، ثم يدهن و يدلك بها البشرة لمدة لا تتجاوز العشر دقائق، ثم يغسل بماء فاتر.  

قناع ماء الورد أنواعه و فوائده

arwomenhealth.com_811
بواسطة: - آخر تحديث: 5 مايو، 2016

قناع ماء الورد

hqdefaultيعد قناع ماء الورد من المكون  الطبيعي الأساسي، المعد من زيوت الورد التي تم الحصول عليها من خلال تقطير بتلات الورود الطازجة، إلا أن  الورود المستعملة من أجل عملية  الاستخراج يجب أن تحتوي على مجموعة من  المواد الكيميائية و المواد الحافظة الطبيعية.

فوائد ماء الورد

تتعدد استخدامات ماء الورد الطبيعي، فالبعض يدخله كعنصر أساسي في العديد من  الخلطات التي تهتم بصحة و نضارة البشرة، و هناك من يستعمله لأغراض نفسية، كإضافة بعض القطرات منه مع الشاي الأخضر من أجل التخلص من التوتر و الضغط النفسي خلال اليوم، و هناك أيضا من يستعمله في علاج بعض الأمراض، كوضع كمادات من ماء الورد على العينين لعلاج التهاب العيون.

 فوائد قناع ماء الورد على الوجه

هناك العديد من الفوائد التي تعود على البشرة و الوجه بعد استعمال قناع الورد الطبيعي، فهو يعمل على منع مسمات البشرة من  التوسع، و يزيل الهالات السوداء من تحت العينين و إزالة  الانتفاخ و التورم  الناتج عن  الارهاق تحت العينين، إضافة إلى يعمل على تصفية  الوجه من الشوائب و الحبوب السوداء، كما أنه يعمل على  الحد من  توهج البشرة  الحساسة، و يقلل من الافرازات الدهون لدى أصحاب البشرة الدهنية، و علاوة على ذلك، فهناك الكثير من يستخدمون قناع ماء الورد لغرض تبيض البشرة بشكل طبيعي دون أي أضرار جانبية.

أهم و أضمن أقنعة ماء الورد للوجه

هناك  الكثير من  الوصفات التي ينصح بها خبراء التجميل و العناية بالبشرة التي تحتوي على ماء الورد كمكون أساسي، لذلك سنقوم بتقديم مجموعة من أهم أقنعة ماء الورد للوجه، ومنها ما يلي …

قناع ماء الورد للبشرة  الدهنية

يمكن استعمال قناع ماء الورد للبشرة الدهنية من أجل العمل على تقليل نسبة افرازات الدهون فيها، و ذلك من خلال خلط القليل من ماء الورد مع عصير الطماطم الطازج، ثم دهن  الوجه  به و تركه لمدة خمسة عشر دقيقة، ثم يغسل بالماء الدافئ.

قناع ماء الورد لتبيض البشرة

هناك العديد من  الوصفات التي يمكن  تطبيقها على البشرة من أجل تبيضها عن طريق استخدام ماء الورد، إلا أنه ينصح باستخدام خليط العسل الأبيض و الحليب السائل مع إضافة كمية حسب الرغبة من  ماء الورد، ثم يدهن بها الوجه لمدة لا تتجاوز العشر دقائق، ثم يغسل بالماء الفاتر.

قناع الورد لمحاربة  الشيخوخة

يمكن الحد من تكون  التجاعيد و شد البشرة من خلال وضع وصفة ماء الورد المعدة من ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون و ثلاثة ملاعق كبيرة من ماء الورد، ثم يدهن و يدلك بها البشرة لمدة لا تتجاوز العشر دقائق، ثم يغسل بماء فاتر.

 

اقرأ ايضا