البحث عن مواضيع

قناع الذهب تقبل الكثير من النساء على استخدام  الأقنعة التجميلية من الحصول على بشرة صحية و نضرة, حيث تتفاقم المشاكل التي تتعرض لها البشرة نتيجة العديد من العوامل كالتعرض لأشعة الشمس و الرطوبة و الجفاف, واستخدام بعض مستحضرات التجميل مجهولة المصدر مما يتطلب وضع بعض الماسكات و الأقنعة المفيدة للبشرة. و تعددت أنواع و أشكال منتجات العناية بالبشرة و الجسم, حيث تحولت الأقنعة العشبية التي تستخدمها النساء  إلى أقنعة ذهبية مكونة من الذهب, و الألوفيرا, و زيت قمح الغران, و خشب الصندل, حيث اشتهر الذهب  منذ زمن كليوبترا, و التي كانت ترتدي قناعا من الذهب أثناء النوم للحفاظ على جمالها. فوائد قناع الذهب للبشرة اصلاح حروق أشعة الشمس يلعب قناع الذهب دورا مهما في إصلاح تلف خلايا الجلد, والتخلص من البقع الداكنة و تغير لون الجلد من خلال ابطاء انتاج مادة الميلانين. مقاوم للشيخوخة يساهم قناع الذهب في مكافحة الشيخوخة نظرا لقدرته على تطوير الخلايا الجديدة و شد البشرة, حيث يعرف الذهب كونه معدنا جيدا لإزالة السموم. توهج الجلد يساعد الذهب في تحسين الدروة الدموية, و بالتالي فإنه يساعد في الحفاظ على مستوى رطوبة الجلد, كما يقوم الجلد باستيعاب الجزيئات الصغيرة من الذهب للحصول على التوهج المطلوب, مما يجعل الجلد, صحيا و مشعا. تفتيح البشرة يعرف قناع الذهب بقدرته على تفتيح البقع السوداء في البشرة و إخفائها , حيث يعمل على  تطهير و تنظيف الوجه, من خلال قدرته في السيطرة على التصبغات, و إنتاج مادة الميلانين, بالاضافة إلى الخصائص التي يحتوي عليها و تساعد في عملية تفتيح البشرة. طريقة استخدام قناع الذهب يجب تنظيف البشرة جيدا قبل وضع الأقنعة من خلال استخدام مسحوق الحليب, ثم يتم مسح الوجه بقطنة جافة, يليها وضع قناع الذهب على البشرة وتركه على الوجه مدّة 30 دقيقة, و يتم إزالة قناع الذهب بعد مرور نص ساعة.

فوائد قناع الذهب للبشرة

f
بواسطة: - آخر تحديث: 21 يوليو، 2016

قناع الذهب

تقبل الكثير من النساء على استخدام  الأقنعة التجميلية من الحصول على بشرة صحية و نضرة, حيث تتفاقم المشاكل التي تتعرض لها البشرة نتيجة العديد من العوامل كالتعرض لأشعة الشمس و الرطوبة و الجفاف, واستخدام بعض مستحضرات التجميل مجهولة المصدر مما يتطلب وضع بعض الماسكات و الأقنعة المفيدة للبشرة.

و تعددت أنواع و أشكال منتجات العناية بالبشرة و الجسم, حيث تحولت الأقنعة العشبية التي تستخدمها النساء  إلى أقنعة ذهبية مكونة من الذهب, و الألوفيرا, و زيت قمح الغران, و خشب الصندل, حيث اشتهر الذهب  منذ زمن كليوبترا, و التي كانت ترتدي قناعا من الذهب أثناء النوم للحفاظ على جمالها.

Gold-Facial-300x200

فوائد قناع الذهب للبشرة

اصلاح حروق أشعة الشمس

يلعب قناع الذهب دورا مهما في إصلاح تلف خلايا الجلد, والتخلص من البقع الداكنة و تغير لون الجلد من خلال ابطاء انتاج مادة الميلانين.

مقاوم للشيخوخة

يساهم قناع الذهب في مكافحة الشيخوخة نظرا لقدرته على تطوير الخلايا الجديدة و شد البشرة, حيث يعرف الذهب كونه معدنا جيدا لإزالة السموم.

توهج الجلد

يساعد الذهب في تحسين الدروة الدموية, و بالتالي فإنه يساعد في الحفاظ على مستوى رطوبة الجلد, كما يقوم الجلد باستيعاب الجزيئات الصغيرة من الذهب للحصول على التوهج المطلوب, مما يجعل الجلد, صحيا و مشعا.

تفتيح البشرة

يعرف قناع الذهب بقدرته على تفتيح البقع السوداء في البشرة و إخفائها , حيث يعمل على  تطهير و تنظيف الوجه, من خلال قدرته في السيطرة على التصبغات, و إنتاج مادة الميلانين, بالاضافة إلى الخصائص التي يحتوي عليها و تساعد في عملية تفتيح البشرة.

طريقة استخدام قناع الذهب

يجب تنظيف البشرة جيدا قبل وضع الأقنعة من خلال استخدام مسحوق الحليب, ثم يتم مسح الوجه بقطنة جافة, يليها وضع قناع الذهب على البشرة وتركه على الوجه مدّة 30 دقيقة, و يتم إزالة قناع الذهب بعد مرور نص ساعة.

اقرأ ايضا