البحث عن مواضيع

 عندما يتعلق الأمر بكثافة التغذية , فإن فاكهة الكيوي تأتي في القمة مقارنة مع غيرها من الفواكه, و كثافة التغذية تعني مقدار المعادن والفيتامينات التي توجد في كل غرام , حيث أنها من أكثر الفواكه التي تحتوي على فيتامين C , كما أن عصير الكيوي محبوب من قبل الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم لمذاقه المنعش وفوائده المذهلة. وهنا سوف تعرف المزيد عن فوائد الكيوي على البشرة والشعر  والصحة. فوائد عصير الكيوي للبشرة يحارب ويمنع التجاعيد عصير الكيوي يحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة , حيث تساعد على محاربة الجذور الحرة وتأخير عملية الشيخوخة , كما أن الاستهلاك المنتظم لعصير الكيوي يمكن أن يساعدك على محاربة التجاعيد بطريقة أسهل بكثير من بعض المنتجات التجارية , و يجعلك تبدو أصغر سنا. بشرة أكثر إشراقا عصير الكيوي يزيل سموم الجسم بأكمله , وبالتالي يساعد على الحصول على بشرة أكثر إشراقا , حيث أن شرب عصير الكيوي كل يوم يمكنك من الحصول على أفضل النتائج لبشرة حيوية المظهر. يشفي الجروح الجلدية يحتوي عصير الكيوي على كمية جيدة من البوتاسيوم , وهذا يساعد على إصلاح الأنسجة , وبالتالي يسرع عملية الشفاء من الخدوش والجروح على الجلد , يمكنك أيضا استعمال عصير الكيوي بدلا من كريمات البشرة , حيث أنه أقوى بكثير من معظم المنتجات الجلدية الأخرى. فوائد عصير الكيوي للشعر نمو الشعر عصير الكيوي غني جدا بفيتامين E الضروري لنمو الشعر بصحة جيدة , كما أنه يساعد على نمو الشعر بصورة أسرع , لذلك يجب شرب ما لا يقل عن كوب كل يوم لنمو الشعر جيدا. يعالج تساقط الشعر غني جدا بالمعادن والفيتامينات المهمة لتقوية الجهاز المناعي , الذي يمكن أن يساعد على تقليل مشاكل تساقط الشعر. شعر براق يمكن استخدام عصير الكيوي لتطهير الشعر وجعله صحي ومشرق وبراق ,  كما يمكنك إضافته الى العصائر الأخرى لإعطاء أفضل النتائج . فوائد عصير الكيوي للصحة انخفاض مخاطر أمراض القلب والشرايين الأشخاص الذين يشربون عصير الكيوي بشكل منتظم هم أقل عرضة لأمراض القلب , والشرايين , والأوعية الدموية , و يساعد على منع تكون جلطات الدم , ويقلل من مستويات ضغط الدم للمرضى الذين يعانون من ارتفاعه , كما انه يقلل من خطر السكتات الدماغية والنوبات. يكافح التوتر ويساعد على استعادة الأملاح المفقودة اذا كنت تذهب الى النوادي الرياضية باستمرار,  بإمكانك شرب كوب من عصير الكيوي لاستعادة الأملاح التي فقدتها أثناء التمرين , كما يساعدك على إدارة الإجهاد بشكل افضل , ويساعدك على أن تكون هادئا ومتماسكا وتجنب الإصابة بالاكتئاب.   عصائر تساعد في الحصول على بشرة مشرقة 5 أنواع من عصائر الفاكهة مفيدة أثناء الحمل  أفضل المشروبات للتخلص من الحرقة

فوائد عصير الكيوي للبشرة والشعر والصحة

images
بواسطة: - آخر تحديث: 21 سبتمبر، 2016

 عندما يتعلق الأمر بكثافة التغذية , فإن فاكهة الكيوي تأتي في القمة مقارنة مع غيرها من الفواكه, و كثافة التغذية تعني مقدار المعادن والفيتامينات التي توجد في كل غرام , حيث أنها من أكثر الفواكه التي تحتوي على فيتامين C , كما أن عصير الكيوي محبوب من قبل الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم لمذاقه المنعش وفوائده المذهلة.

وهنا سوف تعرف المزيد عن فوائد الكيوي على البشرة والشعر  والصحة.

فوائد عصير الكيوي للبشرة

يحارب ويمنع التجاعيد

عصير الكيوي يحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة , حيث تساعد على محاربة الجذور الحرة وتأخير عملية الشيخوخة , كما أن الاستهلاك المنتظم لعصير الكيوي يمكن أن يساعدك على محاربة التجاعيد بطريقة أسهل بكثير من بعض المنتجات التجارية , و يجعلك تبدو أصغر سنا.

بشرة أكثر إشراقا

عصير الكيوي يزيل سموم الجسم بأكمله , وبالتالي يساعد على الحصول على بشرة أكثر إشراقا , حيث أن شرب عصير الكيوي كل يوم يمكنك من الحصول على أفضل النتائج لبشرة حيوية المظهر.

يشفي الجروح الجلدية

يحتوي عصير الكيوي على كمية جيدة من البوتاسيوم , وهذا يساعد على إصلاح الأنسجة , وبالتالي يسرع عملية الشفاء من الخدوش والجروح على الجلد , يمكنك أيضا استعمال عصير الكيوي بدلا من كريمات البشرة , حيث أنه أقوى بكثير من معظم المنتجات الجلدية الأخرى.

فوائد عصير الكيوي للشعر

نمو الشعر

عصير الكيوي غني جدا بفيتامين E الضروري لنمو الشعر بصحة جيدة , كما أنه يساعد على نمو الشعر بصورة أسرع , لذلك يجب شرب ما لا يقل عن كوب كل يوم لنمو الشعر جيدا.

يعالج تساقط الشعر

غني جدا بالمعادن والفيتامينات المهمة لتقوية الجهاز المناعي , الذي يمكن أن يساعد على تقليل مشاكل تساقط الشعر.

شعر براق

يمكن استخدام عصير الكيوي لتطهير الشعر وجعله صحي ومشرق وبراق ,  كما يمكنك إضافته الى العصائر الأخرى لإعطاء أفضل النتائج .

فوائد عصير الكيوي للصحة

انخفاض مخاطر أمراض القلب والشرايين

الأشخاص الذين يشربون عصير الكيوي بشكل منتظم هم أقل عرضة لأمراض القلب , والشرايين , والأوعية الدموية , و يساعد على منع تكون جلطات الدم , ويقلل من مستويات ضغط الدم للمرضى الذين يعانون من ارتفاعه , كما انه يقلل من خطر السكتات الدماغية والنوبات.

يكافح التوتر ويساعد على استعادة الأملاح المفقودة

اذا كنت تذهب الى النوادي الرياضية باستمرار,  بإمكانك شرب كوب من عصير الكيوي لاستعادة الأملاح التي فقدتها أثناء التمرين , كما يساعدك على إدارة الإجهاد بشكل افضل , ويساعدك على أن تكون هادئا ومتماسكا وتجنب الإصابة بالاكتئاب.

 

عصائر تساعد في الحصول على بشرة مشرقة

5 أنواع من عصائر الفاكهة مفيدة أثناء الحمل

 أفضل المشروبات للتخلص من الحرقة

اقرأ ايضا