البحث عن مواضيع

تتبع العديد من النساء أنماط غذائية متنوعة لخسارة الوزن, حيث تعد  السمنة و دهون البطن و الكرش من أكثر المشكلات المزعجة للنساء و الرجال. و ترجع أسباب السمنة و المشاكل المتعلقة بزيادة الوزن إلى العديد من العادات الغذائية الخاطئة , إذ أن الافراط في تناول الاطعمة الجاهزة و عدم ممارسة الرياضة من أهم الأسباب المؤدية إلى السمنة. وتساهم الكثير من المواد الغذائية في التخلص من الدهون المتراكمة  وخاصة في منطقة الخصر, و يعد تناول لبن الزبادي خيارا مثاليا للتخلص من دهون البطن, حيث يساعد رجيم الزبادي على الشعور بالجوع لفترة طويلة عوضا عن ما يقدمه رجيم الزبادي من عناصر غذائية مهمة لصحة الجسم. خطوات رجيم الزبادي: وجبة الإفطار:- تناول علبة زبادي محلاة بعسل النحل الطبيعي. تناول كوب من الشاي او القهوة مع الحليب دون اضافة السكر. وجبة الغذاء:- تناول طبق كبير من السلطة. تناول كوب من الزبادي المحلى بعسل النحل الطبيعي. تناول قطعة من اللحم أو قطعة سمك مشوية.  وجبة العشاء:- تناول 3 حبات من الفاكهة قليلة السعرات الحرارية تناول علبة من زبادي محلى بالعسل.   الخضروات لمكافحة الدهون في البطن ستة أطعمة تحارب الدهون والالتهابات في البطن 8 أسباب يجهلها البعض تؤدي إلى السمنة    

الزبادي للتخلص من دهون البطن

yogurt_1
بواسطة: - آخر تحديث: 29 مارس، 2016

تتبع العديد من النساء أنماط غذائية متنوعة لخسارة الوزن, حيث تعد  السمنة و دهون البطن و الكرش من أكثر المشكلات المزعجة للنساء و الرجال.

و ترجع أسباب السمنة و المشاكل المتعلقة بزيادة الوزن إلى العديد من العادات الغذائية الخاطئة , إذ أن الافراط في تناول الاطعمة الجاهزة و عدم ممارسة الرياضة من أهم الأسباب المؤدية إلى السمنة.

وتساهم الكثير من المواد الغذائية في التخلص من الدهون المتراكمة  وخاصة في منطقة الخصر, و يعد تناول لبن الزبادي خيارا مثاليا للتخلص من دهون البطن, حيث يساعد رجيم الزبادي على الشعور بالجوع لفترة طويلة عوضا عن ما يقدمه رجيم الزبادي من عناصر غذائية مهمة لصحة الجسم.

خطوات رجيم الزبادي:

وجبة الإفطار:

  • تناول علبة زبادي محلاة بعسل النحل الطبيعي.
  • تناول كوب من الشاي او القهوة مع الحليب دون اضافة السكر.
وجبة الغذاء:-
  • تناول طبق كبير من السلطة.
  • تناول كوب من الزبادي المحلى بعسل النحل الطبيعي.
  • تناول قطعة من اللحم أو قطعة سمك مشوية.

 وجبة العشاء:-

  • تناول 3 حبات من الفاكهة قليلة السعرات الحرارية
  • تناول علبة من زبادي محلى بالعسل.

 

الخضروات لمكافحة الدهون في البطن

8 أسباب يجهلها البعض تؤدي إلى السمنة

 

 

اقرأ ايضا