البحث عن مواضيع

تبنى العلاقات الإجتماعية على المحبة و الإحترام المتبادل بين جميع الأطراف، و بالأخص تلك العلاقات الأسرية التي تربط بين شخصين، يفترض أن يجمهما الثقة و الإهتمام، و لكن عندما يحدث التقصير من قبل الرجل، تبدأ المشاكل التي تهدد استقرار العائلة بالظهور، لذلك من الجيد أن تكوني على دراية بأهم العلامات التي تشير على أن زوجك لا يحترم الثقة التي بينكما، و التي منها .. يفتقد إلى الكثير من التفاصيل في حياته، فلا يتذكر أهم الأمور التي تشاركتماها، و هذا أكبر دليل على وجود شخص أخر في حياته يهتم بتفاصيل حياته، لذلك يفتقد الكثير من التركيز على الأولويات التي تخصك. يهتم كثيرا في إظهار وسامته أمام النساء، و يكثر من الكلام اللبق أمامهن. لا يهتم لإبعاد الشكوك عن نفسه أمامك، و لايظهر لك أي إهتمام لمشاعرك. يبتعد عن النقاشات التي تجمعكما و التي تخص ثقتك به. لديه العديد من الأرقام الهاتفية التي لا تحمل إسم على هاتفه. يتحول إلى شخص عدواني عند سؤاله عن مكان تواجده خارج المنزل. لا يلتف مطلقا إلى ما ترتدين أو ما تفكرين في فعله، و يكتفي بالموافقة على كل ما ترغبين به.

علامات تدل على خيانة الزوج

4ba85306a5ad73113692fa7561ecfc962faefd8c
بواسطة: - آخر تحديث: 18 نوفمبر، 2015

تبنى العلاقات الإجتماعية على المحبة و الإحترام المتبادل بين جميع الأطراف، و بالأخص تلك العلاقات الأسرية التي تربط بين شخصين، يفترض أن يجمهما الثقة و الإهتمام، و لكن عندما يحدث التقصير من قبل الرجل، تبدأ المشاكل التي تهدد استقرار العائلة بالظهور، لذلك من الجيد أن تكوني على دراية بأهم العلامات التي تشير على أن زوجك لا يحترم الثقة التي بينكما، و التي منها ..

  1. يفتقد إلى الكثير من التفاصيل في حياته، فلا يتذكر أهم الأمور التي تشاركتماها، و هذا أكبر دليل على وجود شخص أخر في حياته يهتم بتفاصيل حياته، لذلك يفتقد الكثير من التركيز على الأولويات التي تخصك.
  2. يهتم كثيرا في إظهار وسامته أمام النساء، و يكثر من الكلام اللبق أمامهن.
  3. لا يهتم لإبعاد الشكوك عن نفسه أمامك، و لايظهر لك أي إهتمام لمشاعرك.
  4. يبتعد عن النقاشات التي تجمعكما و التي تخص ثقتك به.
  5. لديه العديد من الأرقام الهاتفية التي لا تحمل إسم على هاتفه.
  6. يتحول إلى شخص عدواني عند سؤاله عن مكان تواجده خارج المنزل.
  7. لا يلتف مطلقا إلى ما ترتدين أو ما تفكرين في فعله، و يكتفي بالموافقة على كل ما ترغبين به.

اقرأ ايضا