البحث عن مواضيع

كلنا نحب التباهي بشعر ناعم  ,صحي , وبراق ,  لكن بعض الناس يولدون مع شعر ممل , وجاف , وجعد , وعلى الرغم البعض يولد بشعر جميل وناعم , لكن أشعة الشمس , والتلوث , والمنتجات الصناعية , والعلاجات الكيميائية , يجعل الشعر أقل نعومة وجاف. هنا اليك بعض طرق علاج الشعر الجاف الذي يمكنك تجريبها من منزلك. خليط البيض والماء بياض البيض هو علاج رائع للشعر الجاف , ويمكن أن يجعل الشعر رطب وسهل التسريح , لذلك يمكنك فصل بياض البيض عن الصفار في وعاء صغير , وإضافة 3 ملاعق كبيرة من الماء , وتطبيقها على الشعر , ثم غسله بعد 30 دقيقة ,و سوف تتفاجئين بتألق شعرك. خليط البيض واللبن خلط البيض مع لبن كامل الدسم يعزز  مسارات شعرك من الجذور , لذلك يمكنك إضافة بيضة مع ملعقتين لبن , وتطبيقه على الشعر للحصول على نتائج مذهلة. خليط الحليب والعسل لغسل الشعر وسيلة ممتازة للحصول على شعر لامع في غضون دقائق , حيث يمكنك أخذ كوب من الحليب , وإضافة ملعقتين من العسل , وترك الخليط على شعرك لمدة 10-15 دقيقة ومن ثم شطفها بالماء. خليط الأفوكادو والموز عندما يتعلق بالرطوبة , لا يمكن تجاهل أهمية الأفوكادو , حيث أنه يحافظ على المسام , كما أن خلطه مع الموز يزيد من مرونة خيوط الشعر وجعلها أكثر ليونة . خليط العسل وزيت الشعر خلط العسل مع زيت الشعر يحافظ على ليونة هائلة للشعر , حيث يمكنك وضع الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم شطفه بالشامبو . دور زيت الفلفل الأسود في حل بعض مشاكل الشعر مكونات ضارة في كريمات الترطيب  

علاج الشعر الجاف من مطبخك

dry-hair
بواسطة: - آخر تحديث: 14 يناير، 2016

كلنا نحب التباهي بشعر ناعم  ,صحي , وبراق ,  لكن بعض الناس يولدون مع شعر ممل , وجاف , وجعد , وعلى الرغم البعض يولد بشعر جميل وناعم , لكن أشعة الشمس , والتلوث , والمنتجات الصناعية , والعلاجات الكيميائية , يجعل الشعر أقل نعومة وجاف.

هنا اليك بعض طرق علاج الشعر الجاف الذي يمكنك تجريبها من منزلك.

خليط البيض والماء

بياض البيض هو علاج رائع للشعر الجاف , ويمكن أن يجعل الشعر رطب وسهل التسريح , لذلك يمكنك فصل بياض البيض عن الصفار في وعاء صغير , وإضافة 3 ملاعق كبيرة من الماء , وتطبيقها على الشعر , ثم غسله بعد 30 دقيقة ,و سوف تتفاجئين بتألق شعرك.

خليط البيض واللبن

خلط البيض مع لبن كامل الدسم يعزز  مسارات شعرك من الجذور , لذلك يمكنك إضافة بيضة مع ملعقتين لبن , وتطبيقه على الشعر للحصول على نتائج مذهلة.

خليط الحليب والعسل لغسل الشعر

وسيلة ممتازة للحصول على شعر لامع في غضون دقائق , حيث يمكنك أخذ كوب من الحليب , وإضافة ملعقتين من العسل , وترك الخليط على شعرك لمدة 10-15 دقيقة ومن ثم شطفها بالماء.

خليط الأفوكادو والموز

عندما يتعلق بالرطوبة , لا يمكن تجاهل أهمية الأفوكادو , حيث أنه يحافظ على المسام , كما أن خلطه مع الموز يزيد من مرونة خيوط الشعر وجعلها أكثر ليونة .

خليط العسل وزيت الشعر

خلط العسل مع زيت الشعر يحافظ على ليونة هائلة للشعر , حيث يمكنك وضع الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم شطفه بالشامبو .

دور زيت الفلفل الأسود في حل بعض مشاكل الشعر

مكونات ضارة في كريمات الترطيب

 

اقرأ ايضا