البحث عن مواضيع

تحتوي بطاقات الزفاف غالبا على عبارات تفيد بعدم اصطحاب الأطفال, أو تمني النوم الهادئ و السعيد لهم, إلا أن الكثير من الأشخاص يعانون من عدم قدرة ترك أبنائهم لوحدهم في المنزل من أجل الحضور, و لتجنب الصدام الذي قد يحدث خاصة إذا كانوا من الأقارب و الأشخاص المعرفين جدا, يمكن اشغال الأطفال في الحفلة بتقديم بعض الأفكار البسيطة كالآتي: تقديم بعض الأطعمة و الحلوى التي يحبها الأطفال يمكن أن يقوم الآباء أو العروسين بإحضار بعض الأطعمة التي يحبها الأطفال, من أجل تشتيت انتباههم, و حصرها في تناول هذه الأطعمة بدلا من قيامهم بالركض و إحداث الفوضى في المكان. إعطائهم كاميرا يحب الأطفال كل ما يثير اهتمامهم, لذا يفضل إعطائهم ما قد يشتت انتباههم و يشعرهم بالسعادة, كالكاميرا مثلا, بحيث يعتقدون أنهم يأخذون الصور للعروسين, و ينشغلون بها, بطريقة رائعة. لعبة البحث عن الأشياء الضائعة تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنها أن تبعد الأطفال لوهلة من الزمن, و ذلك بإعطائهم قائمة من الأشياء المفقودة التي عليهم أن يجدوها كاملة, بحيث يشعرون و كأنهم في مغامرة, تبقيهم منشغلين لفترة جيدة من الوقت. وضع ألوان و كتب تلوين على الطاولات يفضل الأطفال مثل هذه الأشياء, التي تجذبهم و تحرك مخيلتهم, لذا يمكن للعروسين التخطيط لذلك بوضعها على الطاولات, أو يمكن للآباء أن يقوموا بهذه الحركة, حرصا على إشغال أبنائهم. إحضار المربيات بدلا من ترك المربيات في المنازل مع الأطفال, يمكن إحضارهم إلى قاعات العرس, و إلزامهم بالجلوس معهم, و مراقبتهم و اللعب معهم, لتخفيف الإزعاج الذي يمكن أن يسببوه خلال حفلة الزفاف. حجز غرفة للأفلام قد تكون هذه الفكرة مكلفة بعض الشيء على العروسين, و لكنها مفيدة و جيدة, بحيث يضمنوا سعادة الجميع, و ذلك عن طريق حجز قاعة صغيرة فيها تلفاز و بعض الأفلام, التي تلهي الأطفال و تجعلهم هادئين خلال فترة الحفلة. أسئلة مهمة يجب أن تسألها لنفسك قبل التخطيط لحفل الزفاف إشارات تدل على رغبتك في حفل زفاف صغير طرق مهمة لتجنب الإصابة بالمرض يوم زفافك

طرق لجعل الأطفال منشغلين خلال حفلة الزفاف

everlastingimages-300x207
بواسطة: - آخر تحديث: 7 يوليو، 2014

تحتوي بطاقات الزفاف غالبا على عبارات تفيد بعدم اصطحاب الأطفال, أو تمني النوم الهادئ و السعيد لهم, إلا أن الكثير من الأشخاص يعانون من عدم قدرة ترك أبنائهم لوحدهم في المنزل من أجل الحضور, و لتجنب الصدام الذي قد يحدث خاصة إذا كانوا من الأقارب و الأشخاص المعرفين جدا, يمكن اشغال الأطفال في الحفلة بتقديم بعض الأفكار البسيطة كالآتي:

تقديم بعض الأطعمة و الحلوى التي يحبها الأطفال

يمكن أن يقوم الآباء أو العروسين بإحضار بعض الأطعمة التي يحبها الأطفال, من أجل تشتيت انتباههم, و حصرها في تناول هذه الأطعمة بدلا من قيامهم بالركض و إحداث الفوضى في المكان.

إعطائهم كاميرا

يحب الأطفال كل ما يثير اهتمامهم, لذا يفضل إعطائهم ما قد يشتت انتباههم و يشعرهم بالسعادة, كالكاميرا مثلا, بحيث يعتقدون أنهم يأخذون الصور للعروسين, و ينشغلون بها, بطريقة رائعة.

لعبة البحث عن الأشياء الضائعة

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنها أن تبعد الأطفال لوهلة من الزمن, و ذلك بإعطائهم قائمة من الأشياء المفقودة التي عليهم أن يجدوها كاملة, بحيث يشعرون و كأنهم في مغامرة, تبقيهم منشغلين لفترة جيدة من الوقت.

وضع ألوان و كتب تلوين على الطاولات

يفضل الأطفال مثل هذه الأشياء, التي تجذبهم و تحرك مخيلتهم, لذا يمكن للعروسين التخطيط لذلك بوضعها على الطاولات, أو يمكن للآباء أن يقوموا بهذه الحركة, حرصا على إشغال أبنائهم.

إحضار المربيات

بدلا من ترك المربيات في المنازل مع الأطفال, يمكن إحضارهم إلى قاعات العرس, و إلزامهم بالجلوس معهم, و مراقبتهم و اللعب معهم, لتخفيف الإزعاج الذي يمكن أن يسببوه خلال حفلة الزفاف.

حجز غرفة للأفلام

قد تكون هذه الفكرة مكلفة بعض الشيء على العروسين, و لكنها مفيدة و جيدة, بحيث يضمنوا سعادة الجميع, و ذلك عن طريق حجز قاعة صغيرة فيها تلفاز و بعض الأفلام, التي تلهي الأطفال و تجعلهم هادئين خلال فترة الحفلة.

أسئلة مهمة يجب أن تسألها لنفسك قبل التخطيط لحفل الزفاف

إشارات تدل على رغبتك في حفل زفاف صغير

طرق مهمة لتجنب الإصابة بالمرض يوم زفافك

اقرأ ايضا