البحث عن مواضيع

 عندما تأكل على أساس منتظم يمكن للأطعمة التي تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات أن تساعد على خفض الالتهابات في الجسم, مما يساعد على منع العواقب الصحية طويلة الأجل المرتبطة به, ولكن بالتالي يجب الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب الالتهاب حتى يكون لديك المزيد من الشعور الطاقة . الأطعمة والعناصر التالية يمكنها محاربة الالتهابات حاول إضافتها في خطة وجبة الطعام الخاصة بك على أساس يومي : الفواكه والخضار جميع الفواكه والخضار تحارب الالتهابات وذلك لأنها غنية بالمغذيات والألياف وتساعد على مكافحة الالتهاب المزمن, لذلك تأكد من تضمين كميات كافية من هذه الأطعمة يوميا . الشاي الأخضر هذا المشروب يساعد على تقليص محيط الخصر لديك وبالتالي التقليل من الالتهاب, مركبات الفلافونويد في هذا الشاي لديها خصائص مضادة للالتهابات الطبيعية, ولقد ثبت ان الشاي الأخضر يحتوي على مركب يساعد على تقليل الدهون في الجسم . اللوز اللوز يحتوي على قيمة غذائية عالية, وله فوائد كثيرة فهو صحي جدا للقلب, حيث يساعد على زيادة مستويات الكولسترول ويقلل من التهاب الكلى التوابل والبهارات بعض التوابل بما في ذلك الثوم والكركم والقرفة والزنجبيل والفلفل الحار لديها قدرات للحد من الالتهابات القوية ويجب إضافتها الى وجبات الطعام كلما كان ذلك ممكنا . الماء كمية المياه التي تستهلك كل يوم تلعب دورا هاما في الحفاظ على صحة الجسم ,حيث يجب ان يبقى جسمك رطب لتنظيفه من السموم المسببة للالتهاب وذلك من خلال شرب 10 أكواب من الماء يوميا . جميع أنواع الحبوب الحبوب غنية بالألياف وتساعد على السيطرة على استجابة الأنسولين في الجسم, وتحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات وتقلل من التهاب هرمون هوموسيستين في الجسم . علاج عدم انتظام الهرمونات بالأعشاب الطبية تعرف على نوع جسمك لبدء خسارة الدهون في البطن

ستة أطعمة تحارب الدهون والالتهابات في البطن

201312190935397
بواسطة: - آخر تحديث: 12 يناير، 2016

 عندما تأكل على أساس منتظم يمكن للأطعمة التي تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات أن تساعد على خفض الالتهابات في الجسم, مما يساعد على منع العواقب الصحية طويلة الأجل المرتبطة به, ولكن بالتالي يجب الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب الالتهاب حتى يكون لديك المزيد من الشعور الطاقة .

الأطعمة والعناصر التالية يمكنها محاربة الالتهابات حاول إضافتها في خطة وجبة الطعام الخاصة بك على أساس يومي :

الفواكه والخضار

جميع الفواكه والخضار تحارب الالتهابات وذلك لأنها غنية بالمغذيات والألياف وتساعد على مكافحة الالتهاب المزمن, لذلك تأكد من تضمين كميات كافية من هذه الأطعمة يوميا .

الشاي الأخضر

هذا المشروب يساعد على تقليص محيط الخصر لديك وبالتالي التقليل من الالتهاب, مركبات الفلافونويد في هذا الشاي لديها خصائص مضادة للالتهابات الطبيعية, ولقد ثبت ان الشاي الأخضر يحتوي على مركب يساعد على تقليل الدهون في الجسم .

اللوز

اللوز يحتوي على قيمة غذائية عالية, وله فوائد كثيرة فهو صحي جدا للقلب, حيث يساعد على زيادة مستويات الكولسترول ويقلل من التهاب الكلى

التوابل والبهارات

بعض التوابل بما في ذلك الثوم والكركم والقرفة والزنجبيل والفلفل الحار لديها قدرات للحد من الالتهابات القوية ويجب إضافتها الى وجبات الطعام كلما كان ذلك ممكنا .

الماء

كمية المياه التي تستهلك كل يوم تلعب دورا هاما في الحفاظ على صحة الجسم ,حيث يجب ان يبقى جسمك رطب لتنظيفه من السموم المسببة للالتهاب وذلك من خلال شرب 10 أكواب من الماء يوميا .

جميع أنواع الحبوب

الحبوب غنية بالألياف وتساعد على السيطرة على استجابة الأنسولين في الجسم, وتحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات وتقلل من التهاب هرمون هوموسيستين في الجسم .

علاج عدم انتظام الهرمونات بالأعشاب الطبية

تعرف على نوع جسمك لبدء خسارة الدهون في البطن

اقرأ ايضا