البحث عن مواضيع

تحدث الحالات الطارئة في كل الأوقات و اللحظات, و من دون سابق إنذار, فالعروس يوم زفافها معرضة للكثير من المواقف التي قد تحدث في آخر لحظة, مما يزيد من توترها و قلقها, ومن أبرز هذه الحالات التي يفضل الإستعداد لها ما يلي: تكسر الأظافر أو تشقق الطلاء قد لا يعد من الكوارث الفظيعة في أي يوم عادي, و لكن تعرض العروس لمثل هذا الموقف أمر لا تحسد عليه, نظرا لضيق وقتها, لذا ينصح بوضع نفس لون الطلاء أو بعض أظافر التركيب قريبا منها, للقيام بأي تعديل لازم. نزع أو ثقب في فستان العرس تصاب العروس بالذعر عند تعرض فستانها لأي نزع, خاصة في  أثناء حفلة الزفاف, و لكن لا داعي لهذا القلق, فعلى كل عروس أن تقوم بتجهيز كل الأمور اللازمة لمواجهة مثل هذه المواقف, كوضع إبرة و خيط في حقيبة صغيرة بالقرب منها أو من أحد أقربائها, و طلب إصلاح الفستان من أي أحد يجيد الخياطة. الصداع من أسوأ الحالات التي قد تمر بها العروس, تعرضها للصداع في ليلة عرسها, نظرا لعدم تناولها للطعام أو التوتر المحيط بها من تجهيزات العرس و الحفلة, لذا يفضل تناول وجبة خفيفة قبل الحفلة, بالإضافة إلى أخذ بعض المسكنات اللازمة و تناولها عند اللزوم. إيذاء القدمين يعد هذا الأمر من أصعب الأشياء الذي قد تتعرض له العروس يوم عرسها, و ذلك لعدم اعتيادها على ارتداء حذاء العرس, بالإضافة إلى طول الوقت الذي يجبرها على ارتدائه, لذلك يفضل أن تقوم بأخذ حذاء مريح لأرتدائها وقت العرس, بالإضافة إلى عدم انتعال الحذاء إلى قبل حفلة الزفاف بوقت قليل. عدم تماسك تسريحة الشعر من أفظع الكوابيس التي قد تتعرض لها العروس, أن تبدأ تسريحتها بالهبوط, و عدم التماسك, الأمر الذي يزيد من إحباطها, خاصة بعد إنتظار فترة طويلة للحصول على التسريحة المطلوبة, و لتفادي مثل هذه المواقف, ينصح أيضا بوضع العديد من الدبابيس في حقيبة قريبة, لتدراك هذا الموضوع. انهيار عصبي غالبا ما يحدث هذا الأمر لدى العروس, نظرا لتراكم الضغوطات عليها, من تجهيزات, و مجاملات و غيرها من الأمور, التي قد تؤدي بها في نهاية المطاف إلى عدم الإستحمال و الإنهيار قبل وقت زفافها بقليل, و لتفادي ذلك عليها تذكير نفسها بمحبتها للشخص الذي سترتبط به, و الأيام الجميلة التي سيقضونها سوية, إضافة إلى التحدث مع أي شخص مريح, ليهدأ من أعصابها. أسرار الزواج الناجح، الصحي والسعيد الشيء الغريب الذي يحدث للرجال بعد الزواج أسئلة مهمة يجب أن تسألها لنفسك قبل التخطيط لحفل الزفاف

حالات طوارئ الزفاف التي ينبغي الإستعداد لها

bleuvous-wedding-emergency-kit-620x400-300x193
بواسطة: - آخر تحديث: 5 يونيو، 2014

تحدث الحالات الطارئة في كل الأوقات و اللحظات, و من دون سابق إنذار, فالعروس يوم زفافها معرضة للكثير من المواقف التي قد تحدث في آخر لحظة, مما يزيد من توترها و قلقها, ومن أبرز هذه الحالات التي يفضل الإستعداد لها ما يلي:

تكسر الأظافر أو تشقق الطلاء

قد لا يعد من الكوارث الفظيعة في أي يوم عادي, و لكن تعرض العروس لمثل هذا الموقف أمر لا تحسد عليه, نظرا لضيق وقتها, لذا ينصح بوضع نفس لون الطلاء أو بعض أظافر التركيب قريبا منها, للقيام بأي تعديل لازم.

نزع أو ثقب في فستان العرس

تصاب العروس بالذعر عند تعرض فستانها لأي نزع, خاصة في  أثناء حفلة الزفاف, و لكن لا داعي لهذا القلق, فعلى كل عروس أن تقوم بتجهيز كل الأمور اللازمة لمواجهة مثل هذه المواقف, كوضع إبرة و خيط في حقيبة صغيرة بالقرب منها أو من أحد أقربائها, و طلب إصلاح الفستان من أي أحد يجيد الخياطة.

الصداع

من أسوأ الحالات التي قد تمر بها العروس, تعرضها للصداع في ليلة عرسها, نظرا لعدم تناولها للطعام أو التوتر المحيط بها من تجهيزات العرس و الحفلة, لذا يفضل تناول وجبة خفيفة قبل الحفلة, بالإضافة إلى أخذ بعض المسكنات اللازمة و تناولها عند اللزوم.

إيذاء القدمين

يعد هذا الأمر من أصعب الأشياء الذي قد تتعرض له العروس يوم عرسها, و ذلك لعدم اعتيادها على ارتداء حذاء العرس, بالإضافة إلى طول الوقت الذي يجبرها على ارتدائه, لذلك يفضل أن تقوم بأخذ حذاء مريح لأرتدائها وقت العرس, بالإضافة إلى عدم انتعال الحذاء إلى قبل حفلة الزفاف بوقت قليل.

عدم تماسك تسريحة الشعر
من أفظع الكوابيس التي قد تتعرض لها العروس, أن تبدأ تسريحتها بالهبوط, و عدم التماسك, الأمر الذي يزيد من إحباطها, خاصة بعد إنتظار فترة طويلة للحصول على التسريحة المطلوبة, و لتفادي مثل هذه المواقف, ينصح أيضا بوضع العديد من الدبابيس في حقيبة قريبة, لتدراك هذا الموضوع.

انهيار عصبي

غالبا ما يحدث هذا الأمر لدى العروس, نظرا لتراكم الضغوطات عليها, من تجهيزات, و مجاملات و غيرها من الأمور, التي قد تؤدي بها في نهاية المطاف إلى عدم الإستحمال و الإنهيار قبل وقت زفافها بقليل, و لتفادي ذلك عليها تذكير نفسها بمحبتها للشخص الذي سترتبط به, و الأيام الجميلة التي سيقضونها سوية, إضافة إلى التحدث مع أي شخص مريح, ليهدأ من أعصابها.

أسرار الزواج الناجح، الصحي والسعيد

الشيء الغريب الذي يحدث للرجال بعد الزواج

أسئلة مهمة يجب أن تسألها لنفسك قبل التخطيط لحفل الزفاف

اقرأ ايضا