البحث عن مواضيع

يوجد العديد من المنتجات المختلفة في الاسواق للحد من ظهور الهالات السوداء تحت العينين و إزالتها, ولكن هذة المنتجات تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تسبب ضرر للجلد الحساس, بالاضافة الى ان غالبية هذة المنتجات باهظة الثمن, ومن المعروف ان العلاجات الطبيعية هي الافضل دائما, لذلك سنعرض بعض التحضيرات الطبيعية التي تساعد في إزالة الهالات السوداء من تحت العينين. أكياس الشاي الاخضر الطريقة وضع كيسين من الشاي الأخضر في ماء ساخن لمدة 5 دقائق, ثم ازالة أكياس الشاي ووضعها في الثلاجة. عندما تصبح أكياس الشاي باردة جدا يتم وضعها ع العينين لمدة 15 دقيقة. بعدها يتم شطف العينين بالماء البارد وتجفيفهما, ويتم تطبيق هذة الطريقة مرتين يوميا على الاقل. أوراق النعناع الطريقة سحق بعض اوراق النعناع الى ان تصبح كالعجينة, ثم يضاف عصير نصف ليمونة الى اوراق النعناع المسحوقة. يتم خلط المزيج جيدا ثم يتم وضع الخليط تحت العينين ويترك لمدة 15 دقيقة. بعدها تشطف العينين بالماء البارد, يتم وضع هذا الخليط مرتين في اليوم على الاقل. شرائح الخيار الطريقة احضار خيارة كبيرة الحجم ووضعها في الثلاجة الى ان تصبح باردة جدا. بعدها تقطع الى شرائح , ثم الاستلقاء ووضع شريحة واحدة على كل عين لمدة 15 دقيقة على الاقل, وتطبق هذة الطريقة مرتين يوميا على الاقل. العنايه بالبشره خلال فصل الربيع بعض الطرق والممارسات المؤذية للجلد كيفية الحد من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين

تحضيرات منزلية للتخلص من السواد تحت العينين

b6365614e2efdeaada0a53ec780ea3d50ee2b097
بواسطة: - آخر تحديث: 28 مارس، 2016

يوجد العديد من المنتجات المختلفة في الاسواق للحد من ظهور الهالات السوداء تحت العينين و إزالتها, ولكن هذة المنتجات تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تسبب ضرر للجلد الحساس, بالاضافة الى ان غالبية هذة المنتجات باهظة الثمن, ومن المعروف ان العلاجات الطبيعية هي الافضل دائما, لذلك سنعرض بعض التحضيرات الطبيعية التي تساعد في إزالة الهالات السوداء من تحت العينين.

أكياس الشاي الاخضر

الطريقة

  1. وضع كيسين من الشاي الأخضر في ماء ساخن لمدة 5 دقائق, ثم ازالة أكياس الشاي ووضعها في الثلاجة.
  2. عندما تصبح أكياس الشاي باردة جدا يتم وضعها ع العينين لمدة 15 دقيقة.
  3. بعدها يتم شطف العينين بالماء البارد وتجفيفهما, ويتم تطبيق هذة الطريقة مرتين يوميا على الاقل.

أوراق النعناع

الطريقة

  1. سحق بعض اوراق النعناع الى ان تصبح كالعجينة, ثم يضاف عصير نصف ليمونة الى اوراق النعناع المسحوقة.
  2. يتم خلط المزيج جيدا ثم يتم وضع الخليط تحت العينين ويترك لمدة 15 دقيقة.
  3. بعدها تشطف العينين بالماء البارد, يتم وضع هذا الخليط مرتين في اليوم على الاقل.

شرائح الخيار

الطريقة

  1. احضار خيارة كبيرة الحجم ووضعها في الثلاجة الى ان تصبح باردة جدا.
  2. بعدها تقطع الى شرائح , ثم الاستلقاء ووضع شريحة واحدة على كل عين لمدة 15 دقيقة على الاقل, وتطبق هذة الطريقة مرتين يوميا على الاقل.

العنايه بالبشره خلال فصل الربيع

بعض الطرق والممارسات المؤذية للجلد

كيفية الحد من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين

اقرأ ايضا