البحث عن مواضيع

  هناك أثر جانبي غير متوقع عند زواجك! الرجل المتزوج هو أكثر عرضة لزيادة الوزن، أكثر من الرجل الأعزب!، وفقا لدراسة جديدة نشرت في مجلة الأسر والنظم والصحة. حلل الباحثون البيانات المأخوذة من دراسة مشروع تناول الطعام "EAT"، الذي شمل 1,853 شخصا بالغا. تبين أن 25% من الرجال المتزوجين الذين شملتهم الدراسة هم أكثر عرضة لزيادة الوزن، من أولائك الذين لم يعقدوا قرانهم. في حال تساءلتم، إن أوزان النساء لم تتأثر بناءا على الحالة الاجتماعية لها. ومن المثير للاهتمام أنه لم يكن هناك فرق كبير في الاستهلاك الغذائي والنشاط البدني بين المجموعات المختلفة من الرجال. فلماذا الرجال المتزوجون يميلون لاكتساب الوزن؟ قد يشعرون بمزيد من الراحة في علاقاتهم، وبقلق أقل تجاه مظهرهم، وفقا للدراسة. وهذا يتطابق مع دراسة سابقة، التي بينت أن وجود الأشخاص في علاقة عاطفية سعيدة، يعطي تصورا أفضل للجسم والمظهر. وجود شخص يحبك ويقدم لك الدعم، يجعلك تدرك أن مظهرك ليس سوى واحدة صغيرة من جوانبك، وهذا من شأنه أن يساعد أي شخص بالشعور بضغط أقل تجاه اكتساب المزيد بعض الوزن، بغض النظر عن الجنس. لذا إذا كنت قد لاحظت اكتساب شريك حياتك لبعض الوزن، هو ليس بالضرورة أمرا سيئا. لكن مع ذلك، إن اكتساب شريك حياتك للقليل من الوزن هو زحف لبداية تجاوز الخطوط الصحية، لكن لا يمكنك القول له بأنه بحاجة إلى نظام غذائي ( فقد أشارت البحوث إلى أن هذا ليس وسيلة فعالة لتحفيزهم، ومن الممكن أن يؤذي هذه العلاقة). بدلا من ذلك حاولي تعلم الطريقة الصحيحة لتشجيع شريك حياتك لالتقاط العادات الصحية. طرق لإعارة انتباه الرجل من دون استخدام المظهر الخارجي أمور تقوم بها الزوجة تسبب الألم و الحزن لزوجها دراسة: علاقة ارتباط الشعر الكثيف للرجل بالذكاء أمور يجب على كل رجل أن يفعلها

الشيء الغريب الذي يحدث للرجال بعد الزواج

men-and-marriage-300x239
بواسطة: - آخر تحديث: 28 مايو، 2014

 

هناك أثر جانبي غير متوقع عند زواجك! الرجل المتزوج هو أكثر عرضة لزيادة الوزن، أكثر من الرجل الأعزب!، وفقا لدراسة جديدة نشرت في مجلة الأسر والنظم والصحة.

حلل الباحثون البيانات المأخوذة من دراسة مشروع تناول الطعام “EAT”، الذي شمل 1,853 شخصا بالغا. تبين أن 25% من الرجال المتزوجين الذين شملتهم الدراسة هم أكثر عرضة لزيادة الوزن، من أولائك الذين لم يعقدوا قرانهم.

في حال تساءلتم، إن أوزان النساء لم تتأثر بناءا على الحالة الاجتماعية لها. ومن المثير للاهتمام أنه لم يكن هناك فرق كبير في الاستهلاك الغذائي والنشاط البدني بين المجموعات المختلفة من الرجال.

فلماذا الرجال المتزوجون يميلون لاكتساب الوزن؟ قد يشعرون بمزيد من الراحة في علاقاتهم، وبقلق أقل تجاه مظهرهم، وفقا للدراسة. وهذا يتطابق مع دراسة سابقة، التي بينت أن وجود الأشخاص في علاقة عاطفية سعيدة، يعطي تصورا أفضل للجسم والمظهر. وجود شخص يحبك ويقدم لك الدعم، يجعلك تدرك أن مظهرك ليس سوى واحدة صغيرة من جوانبك، وهذا من شأنه أن يساعد أي شخص بالشعور بضغط أقل تجاه اكتساب المزيد بعض الوزن، بغض النظر عن الجنس. لذا إذا كنت قد لاحظت اكتساب شريك حياتك لبعض الوزن، هو ليس بالضرورة أمرا سيئا.

لكن مع ذلك، إن اكتساب شريك حياتك للقليل من الوزن هو زحف لبداية تجاوز الخطوط الصحية، لكن لا يمكنك القول له بأنه بحاجة إلى نظام غذائي ( فقد أشارت البحوث إلى أن هذا ليس وسيلة فعالة لتحفيزهم، ومن الممكن أن يؤذي هذه العلاقة). بدلا من ذلك حاولي تعلم الطريقة الصحيحة لتشجيع شريك حياتك لالتقاط العادات الصحية.

طرق لإعارة انتباه الرجل من دون استخدام المظهر الخارجي

أمور تقوم بها الزوجة تسبب الألم و الحزن لزوجها

دراسة: علاقة ارتباط الشعر الكثيف للرجل بالذكاء

أمور يجب على كل رجل أن يفعلها

اقرأ ايضا