البحث عن مواضيع

تؤمن الكثير من النساء بوجود أمور و أشياء غريبة عند الرجال, على الرغم من عدم صحتها جميعا, إلا أنها تثار بالأساطير, بطريقة تجعلها تصدق كل ما يقال عنهم, و لكن هل فعلا هناك ما يثبت عدم صحة هذه الأقاويل و الأكاذيب حول بعض الأمور المتعلقة بالرجال؟ الرجال مجردين من المشاعر يمتلك الرجال مشاعرا و أحاسيس كالمشاعر التي تمتلكها المرأة تماما, و لكنهم يختلفو في طريقة تعبيرهم عنها, بحيث يستحيل عليهم  الصراخ, و النحيب, و البكاء, من أجل إظهار مشاعرهم كما تفعل النساء, بل يفضلون التستر و الخفية في التعامل مع الأمور العاطفية. عدم قدرتهم على اتخاذ قرار معين تختلف طريقة الرجل في اتخاذ القرارعن المرأة, من حيث السرعة, و المنهجية, فالرجل قد يستغرق وقتا مطولا للوصول إلى القرار الصائب, من دون تهور أو تسرع. الرجال أنانيون بطبعهم تميل النساء إلى الإعتقاد بأن الرجال أنانيون, و ذلك عائد إلى قيامهم بما يريدون فعله, من ناحية تلبية احتياجاتهم الخاصة, الأمر الذي قد يجعل المرأة تعتقد بأنهم كذلك. غير محبين لا يستطيع الرجل التعبير عن حبه كما تفعل المرأة تماما, فهو غير صريح, و له أساليبه الخاصة التي يتبعها لتحقيق ذلك, عن طريق المفاجأة, أو استخدام أسلوب غير مباشر لإظهار هذا الحب. المماطلة قد تعتقد المرأة بأن الرجل يماطل كثيرا في اتخاذ إجراء معين, لا يحتمل طول الإنتظار, و لكنها غير واعية عما يجول في خاطره, من أفكار, يبحث من خلالها عن حلول مناسبة و سهلة لبعض الإجراءات المعقدة. علامات تدل على أن الرجل غير مميز أمور يجب على كل رجل أن يفعلها أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات

أمور غير صحيحة نؤمن بها عن الرجال

shutterstock_95054794-300x169
بواسطة: - آخر تحديث: 18 ديسمبر، 2013

تؤمن الكثير من النساء بوجود أمور و أشياء غريبة عند الرجال, على الرغم من عدم صحتها جميعا, إلا أنها تثار بالأساطير, بطريقة تجعلها تصدق كل ما يقال عنهم, و لكن هل فعلا هناك ما يثبت عدم صحة هذه الأقاويل و الأكاذيب حول بعض الأمور المتعلقة بالرجال؟

الرجال مجردين من المشاعر

يمتلك الرجال مشاعرا و أحاسيس كالمشاعر التي تمتلكها المرأة تماما, و لكنهم يختلفو في طريقة تعبيرهم عنها, بحيث يستحيل عليهم  الصراخ, و النحيب, و البكاء, من أجل إظهار مشاعرهم كما تفعل النساء, بل يفضلون التستر و الخفية في التعامل مع الأمور العاطفية.

عدم قدرتهم على اتخاذ قرار معين

تختلف طريقة الرجل في اتخاذ القرارعن المرأة, من حيث السرعة, و المنهجية, فالرجل قد يستغرق وقتا مطولا للوصول إلى القرار الصائب, من دون تهور أو تسرع.

الرجال أنانيون بطبعهم

تميل النساء إلى الإعتقاد بأن الرجال أنانيون, و ذلك عائد إلى قيامهم بما يريدون فعله, من ناحية تلبية احتياجاتهم الخاصة, الأمر الذي قد يجعل المرأة تعتقد بأنهم كذلك.

غير محبين

لا يستطيع الرجل التعبير عن حبه كما تفعل المرأة تماما, فهو غير صريح, و له أساليبه الخاصة التي يتبعها لتحقيق ذلك, عن طريق المفاجأة, أو استخدام أسلوب غير مباشر لإظهار هذا الحب.

المماطلة

قد تعتقد المرأة بأن الرجل يماطل كثيرا في اتخاذ إجراء معين, لا يحتمل طول الإنتظار, و لكنها غير واعية عما يجول في خاطره, من أفكار, يبحث من خلالها عن حلول مناسبة و سهلة لبعض الإجراءات المعقدة.

علامات تدل على أن الرجل غير مميز

أمور يجب على كل رجل أن يفعلها

أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات

اقرأ ايضا