البحث عن مواضيع

إذا سألت العرائس عن أكثر ما يخيفهن في التخطيط للزواج، ستكون إجابة معظمهن هي، التأكد من مرور ذلك اليوم الكبير دون حدوث عقبة تسبب الإرهاق والتوتر لهن، وحدوث كل شيء بشكل مثالي. فعلى الرغم بأننا نعتقد أن العرائس يشعرن بالتوتر والخوف أكثر من العرسان، إلا أنه تبين بأن الزواج يعتبره الرجال مرهقا أكثر بالنسبة لهم، وفقا لدراسة بريطانية جديدة أجريت على 2,000 شخص مقيم في بريطانيا. فقد طلب منهم ترتيب أربعة أحداث مهمة في الحياة من الشيء الأكثر إلى الأقل إجهادا، وهي الزواج، إنجاب طفل، الانتقال من السكن، وتغير الوظيفة. 23% من الرجال اختاروا الزواج كأكثر شيء محطم للأعصاب، بينما 16% فقط من النساء اخترن ذلك. ووفقا للدراسة كانت أهم الأسباب وراء ذلك الخوف والتوتر هي، قائمة الضيوف، البقاء ضمن الميزانية، وجعل الجميع سعداء. ثم طلب من الرجال الأمريكيين ذكر السبب الأكثر إثارة للخوف والتوتر في التخطيط للزواج، وكتابتها في تغريده على تويتر، فكانت الردود معظمها كالآتي: فك الرموز المتعلقة بأكثر الأشياء أهمية للعروس. كيف ستتصرف حماتي المستقبلية !. محاولة الحصول على حفل زفاف ضمن الميزانية. إضافة الآباء للمزيد من الضيوف إلى القائمة حتى عند معرفتهم الحد الأقصى للعدد. الشيء الغريب الذي يحدث للرجال بعد الزواج دراسة: المظهر الذي يجده الرجال أكثر جاذبية بالنساء أسئلة مهمة يجب أن تسألها لنفسك قبل التخطيط لحفل الزفاف إشارات تدل على رغبتك في حفل زفاف صغير لماذا تتزوج المرأة الجميلة من الرجل الأقل جاذبية

أكثر ما يخيف الرجال في التخطيط للزواج

Runaway_Groom.jpg.scaled1000-300x200
بواسطة: - آخر تحديث: 12 يونيو، 2014

إذا سألت العرائس عن أكثر ما يخيفهن في التخطيط للزواج، ستكون إجابة معظمهن هي، التأكد من مرور ذلك اليوم الكبير دون حدوث عقبة تسبب الإرهاق والتوتر لهن، وحدوث كل شيء بشكل مثالي. فعلى الرغم بأننا نعتقد أن العرائس يشعرن بالتوتر والخوف أكثر من العرسان، إلا أنه تبين بأن الزواج يعتبره الرجال مرهقا أكثر بالنسبة لهم، وفقا لدراسة بريطانية جديدة أجريت على 2,000 شخص مقيم في بريطانيا.

فقد طلب منهم ترتيب أربعة أحداث مهمة في الحياة من الشيء الأكثر إلى الأقل إجهادا، وهي الزواج، إنجاب طفل، الانتقال من السكن، وتغير الوظيفة. 23% من الرجال اختاروا الزواج كأكثر شيء محطم للأعصاب، بينما 16% فقط من النساء اخترن ذلك.

ووفقا للدراسة كانت أهم الأسباب وراء ذلك الخوف والتوتر هي، قائمة الضيوف، البقاء ضمن الميزانية، وجعل الجميع سعداء.

ثم طلب من الرجال الأمريكيين ذكر السبب الأكثر إثارة للخوف والتوتر في التخطيط للزواج، وكتابتها في تغريده على تويتر، فكانت الردود معظمها كالآتي:

فك الرموز المتعلقة بأكثر الأشياء أهمية للعروس.

كيف ستتصرف حماتي المستقبلية !.

محاولة الحصول على حفل زفاف ضمن الميزانية.

إضافة الآباء للمزيد من الضيوف إلى القائمة حتى عند معرفتهم الحد الأقصى للعدد.

الشيء الغريب الذي يحدث للرجال بعد الزواج

دراسة: المظهر الذي يجده الرجال أكثر جاذبية بالنساء

أسئلة مهمة يجب أن تسألها لنفسك قبل التخطيط لحفل الزفاف

إشارات تدل على رغبتك في حفل زفاف صغير

لماذا تتزوج المرأة الجميلة من الرجل الأقل جاذبية

اقرأ ايضا