البحث عن مواضيع

المقدمة تقبل السيدات اللواتي يزيد أعمارهن عن 40 عاما على اتباع قواعد لوضع المكياج تختلف عن الطرق المستخدمة  من قبل النساء قبل بلوغ عمر الأربعين, ولكن بالرغم من اختلاف المكياج الا انه الأنسب لهن في هذة المرحلة العمرية, كما تعتبر هذة الطرق الأنسب للبشرة في هذا العمر والتي قد تساهم في اخفاء عمر البشرة واضافة بعض اللمسات التي تمنح البشرة النضارة والاشراقة التي تفضلها كل امرأه, وسنعرض فيما يلي بعض هذة الطرق.     أفضل قواعد المكياج للسيدات فوق 40 عاما تغيير المكياج الروتيني قد تصل المرأه الى مرحلة تلاحظ فيها ان مكياجها الخاص بها لم يعد يضيف اللمسات التي تفضلها او قد لا تزيد شيئا على بشرتها في هذة الحالة يجب على السيدات محاولة تغيير مجموعة المكياج الخاص بها وكذلك تغيير الطريقة التي تستخدمها في وضع المكياج السابق, كما يفضل عند تغيير مجموعة المكياج اختيار المجموعة الحديثة الخاصة بالبشرة ذات العمر المتقدم, وستلاحظ المرأة الفرق فور تغيير المجموعة وكذلك تغيير طريقة وضع المكياج. الترطيب المستمر للبشرة ان التقدم في العمر عامل أساسي في جفاف البشرة عند النساء وذلك لانه يقل انتاج هرمون الأستروجين في الجسم الامر الذي يجعل من البشرة جافة ورقيقة وأكثر شحوبا وهذا يتطلب من السيدات ترطيب البشرة بشكل مستمر للحصول على نتائج أفضل عند وضع المكياج كما ينصح بإستخدام كريم الأساس الذي يناسب لون البشرة. تكثيف الحاجبان يعتبر الحاجبان الكثيفان احد ميزات سن الشباب وكذلك الحاجبان الرفيعان يدلان على التقدم في العمر, لذلك لابد من تكثيف الحاجبان والابتعاد عن رسمهما بطريقة لا تناسب العمر للحفاظ على جمالهما ومظهر العينين, حيث ان جمال العينين لا ينفصل عن جمال الحاجبان. وضع أحمر الخدود من الميزات الجمالية التي تتلاشى مع التقدم في العمر هي الخدود الوردية ويعود السبب في ذلك الى ان الدورة الدموية تصبح أقل نشاطا, لذلك يجب استخدام احمر الخدود ذو اللون الوردي او الألوان المشرقة بشكل عام والابتعاد عن الألوان الباهتة والخافته التي قد تحدث تباين في لون البشرة ويساهم ذلك في جعل البشرة أكثر أشراقا.    

أفضل قواعد المكياج للسيدات فوق 40 عاما

llkkkkkk
بواسطة: - آخر تحديث: 31 مايو، 2016

المقدمة

تقبل السيدات اللواتي يزيد أعمارهن عن 40 عاما على اتباع قواعد لوضع المكياج تختلف عن الطرق المستخدمة  من قبل النساء قبل بلوغ عمر الأربعين, ولكن بالرغم من اختلاف المكياج الا انه الأنسب لهن في هذة المرحلة العمرية, كما تعتبر هذة الطرق الأنسب للبشرة في هذا العمر والتي قد تساهم في اخفاء عمر البشرة واضافة بعض اللمسات التي تمنح البشرة النضارة والاشراقة التي تفضلها كل امرأه, وسنعرض فيما يلي بعض هذة الطرق.

neswacafe@12042016@1234567

 

 

أفضل قواعد المكياج للسيدات فوق 40 عاما

تغيير المكياج الروتيني

قد تصل المرأه الى مرحلة تلاحظ فيها ان مكياجها الخاص بها لم يعد يضيف اللمسات التي تفضلها او قد لا تزيد شيئا على بشرتها في هذة الحالة يجب على السيدات محاولة تغيير مجموعة المكياج الخاص بها وكذلك تغيير الطريقة التي تستخدمها في وضع المكياج السابق, كما يفضل عند تغيير مجموعة المكياج اختيار المجموعة الحديثة الخاصة بالبشرة ذات العمر المتقدم, وستلاحظ المرأة الفرق فور تغيير المجموعة وكذلك تغيير طريقة وضع المكياج.

الترطيب المستمر للبشرة

ان التقدم في العمر عامل أساسي في جفاف البشرة عند النساء وذلك لانه يقل انتاج هرمون الأستروجين في الجسم الامر الذي يجعل من البشرة جافة ورقيقة وأكثر شحوبا وهذا يتطلب من السيدات ترطيب البشرة بشكل مستمر للحصول على نتائج أفضل عند وضع المكياج كما ينصح بإستخدام كريم الأساس الذي يناسب لون البشرة.

تكثيف الحاجبان

يعتبر الحاجبان الكثيفان احد ميزات سن الشباب وكذلك الحاجبان الرفيعان يدلان على التقدم في العمر, لذلك لابد من تكثيف الحاجبان والابتعاد عن رسمهما بطريقة لا تناسب العمر للحفاظ على جمالهما ومظهر العينين, حيث ان جمال العينين لا ينفصل عن جمال الحاجبان.

وضع أحمر الخدود

من الميزات الجمالية التي تتلاشى مع التقدم في العمر هي الخدود الوردية ويعود السبب في ذلك الى ان الدورة الدموية تصبح أقل نشاطا, لذلك يجب استخدام احمر الخدود ذو اللون الوردي او الألوان المشرقة بشكل عام والابتعاد عن الألوان الباهتة والخافته التي قد تحدث تباين في لون البشرة ويساهم ذلك في جعل البشرة أكثر أشراقا.

 

 

اقرأ ايضا