البحث عن مواضيع

يعرف انقطاع التنفس أثناء النوم، بأنه عبارة عن اضطراب خطير يحدث في حالات النوم العميقة،  حيث تكون مدة انقطاع التنفس ما يقارب العشر ثوان لا أكثر، و على فترات متتالية مما يسبب بعض المشاكل الصحية، لذلك سنقوم بتقديم مجموعة من  العلاجات المنزلية  لحالات إنقطاع التنفس أثناء النوم، و منها... العسل يعتبر العسل من  العلاجات المفيدة  لحالات إنقطاع التنفس أثناء النوم، لأنه يتمتع بخصائص مضادة للالتهابات، و تساعد على التقليل من  التورم الذي يتكون حول منطقة الحلق، فيعيق المجاري الهوائية، إضافة إلى أنه يمنع الشخير، و الذي يعتبر من أكثر الأسباب شيوعا للإصابة بإنقطاع التنفس أثناء النوم. يساعد العسل على النوم و الاسترخاء بشكل جيد، و يحافظ على الوزن  الصحي للجسم و يمنع البدانة، و يمكن ذلك من خلال إضافة ملعقة كبيرة من العسل إلى كوب من الماء الدافئ و يشرب منه يوميا قبل الذهاب إلى الفراش. القرفة تتمتع القرفة بخصائص تساعد على النوم بشكل أفضل، و تعالج جميع المشاكل المتعلقة بإنقطاع التنفس أثناء النوم، و يمكن ذلك من خلال إضافة ملعقة طعام من الزنجبيل المبشور و ملعقة متوسطة  الحجم من  القرفة إلى كوب من الماء الساخن، و تشرب يوميا قبل الذهاب إلى  النوم. الثوم الثوم هو  العلاج الطبيعي الأفضل لحالات إنقطاع التنفس أثناء النوم، و الذي يساعد على التصدي لأعراض إنقطاع التنفس أثناء النوم، لأنه يحتوي على خصائص قوية من مضادات  للالتهابات، و التي تعمل على جعل التنفس أسهل، و يعمل على الحد من تضخم  اللوزتين، و يمكن ذلك من خلال تناول فصين أو ثلاثة فصوص من  الثوم الطازج على الريق، و يليه كوب واحد من الماء، و يمكن تكرار هذه العملية بشكل يومي. فوائد العسل الأسود ( دبس قصب السكر) فوائد زيت الثوم لكل من الجسم و الشعر و الصحة

أفضل العلاجات المنزلية الطبيعية لإنقطاع التنفس أثناء النوم

images (2)
بواسطة: - آخر تحديث: 24 يناير، 2016

يعرف انقطاع التنفس أثناء النوم، بأنه عبارة عن اضطراب خطير يحدث في حالات النوم العميقة،  حيث تكون مدة انقطاع التنفس ما يقارب العشر ثوان لا أكثر، و على فترات متتالية مما يسبب بعض المشاكل الصحية، لذلك سنقوم بتقديم مجموعة من  العلاجات المنزلية  لحالات إنقطاع التنفس أثناء النوم، و منها…

  • العسل
    يعتبر العسل من  العلاجات المفيدة  لحالات إنقطاع التنفس أثناء النوم، لأنه يتمتع بخصائص مضادة للالتهابات، و تساعد على التقليل من  التورم الذي يتكون حول منطقة الحلق، فيعيق المجاري الهوائية، إضافة إلى أنه يمنع الشخير، و الذي يعتبر من أكثر الأسباب شيوعا للإصابة بإنقطاع التنفس أثناء النوم.
    يساعد العسل على النوم و الاسترخاء بشكل جيد، و يحافظ على الوزن  الصحي للجسم و يمنع البدانة، و يمكن ذلك من خلال إضافة ملعقة كبيرة من العسل إلى كوب من الماء الدافئ و يشرب منه يوميا قبل الذهاب إلى الفراش.
  • القرفة
    تتمتع القرفة بخصائص تساعد على النوم بشكل أفضل، و تعالج جميع المشاكل المتعلقة بإنقطاع التنفس أثناء النوم، و يمكن ذلك من خلال إضافة ملعقة طعام من الزنجبيل المبشور و ملعقة متوسطة  الحجم من  القرفة إلى كوب من الماء الساخن، و تشرب يوميا قبل الذهاب إلى  النوم.
  • الثوم
    الثوم هو  العلاج الطبيعي الأفضل لحالات إنقطاع التنفس أثناء النوم، و الذي يساعد على التصدي لأعراض إنقطاع التنفس أثناء النوم، لأنه يحتوي على خصائص قوية من مضادات  للالتهابات، و التي تعمل على جعل التنفس أسهل، و يعمل على الحد من تضخم  اللوزتين، و يمكن ذلك من خلال تناول فصين أو ثلاثة فصوص من  الثوم الطازج على الريق، و يليه كوب واحد من الماء، و يمكن تكرار هذه العملية بشكل يومي.

فوائد العسل الأسود ( دبس قصب السكر)

فوائد زيت الثوم لكل من الجسم و الشعر و الصحة

اقرأ ايضا