البحث عن مواضيع

يمكن للبرد أن يشكل بعض المشاكل بالنسبة لنضارة البشرة و صحتها خلال فصل الشتاء لدى بعض النساء، لأن ما يلجأ إليه الكثير من الناس هو ارتداء مجموعة كبيرة من الملابس لكي يشعر الجسم بالدفء، و هذا ما يسبب الجفاف للبشرة في عدة أماكن، لذلك سنقدم إليك مجموعة من الطرق التي تساعدك على التخلص من الجلد الجاف خلال فصل الشتاء، و التي منها ... إرتداء الملابس الشتوية المناسبة لك، دون الإكثار من القطع الشتوية التي تعمل على منع تسرب الهواء إلى جسدك، و الذي يمنع الجسم من الحصول على كل ما يحتاجه من نسبة الطروبة اللازمة. الاستحمام  الشبه يومي بالماء الدافيء يمنع أن تصل بشرتك إلى مرحلة الجفاف التي تسبب له عدة مشاكل صحية . ترطيب الجسم بشكل مستمر و خصوصا بعجد تعريضه للحمام الساخن، فبهذه الطريقة يمكن تقديم  نسبة الرطوبة الطبيعية التي يحتاجها الجسم. يمكن من خلال  استعمال واقي الشمس أن يحمي الجسم من أشعة الشمس الضارة التي نتعرض لها خلال فصل الشتاء، لأنها ذات تأثير قوي على البشرة و يمكن أن تسبب مشاكل خطيرة لصحة البشرة. شرب كميات كبيرة من الماء خلال فصل الشتاء يعمل على مساعدة جسمك في الحد من عملية  امتصاص الماء منه، و التي يسبب مشكلة جفاف البشرة. تناول الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية و مضادات الأكسدة و الفيتامينات و المعادن التي تساعد على إمداد الجسم بكمية الرطوبة التي يحتاجها، و تمنع تكون التجاعيد . طرق فعالة للتخلص من الإجهاد فوائد زيت الورد للبشرة

أفضل الطرق للتخلص من الجلد الجاف في فصل الشتاء

Shriveled-Skin
بواسطة: - آخر تحديث: 9 ديسمبر، 2015

يمكن للبرد أن يشكل بعض المشاكل بالنسبة لنضارة البشرة و صحتها خلال فصل الشتاء لدى بعض النساء، لأن ما يلجأ إليه الكثير من الناس هو ارتداء مجموعة كبيرة من الملابس لكي يشعر الجسم بالدفء، و هذا ما يسبب الجفاف للبشرة في عدة أماكن، لذلك سنقدم إليك مجموعة من الطرق التي تساعدك على التخلص من الجلد الجاف خلال فصل الشتاء، و التي منها …

  • إرتداء الملابس الشتوية المناسبة لك، دون الإكثار من القطع الشتوية التي تعمل على منع تسرب الهواء إلى جسدك، و الذي يمنع الجسم من الحصول على كل ما يحتاجه من نسبة الطروبة اللازمة.
  • الاستحمام  الشبه يومي بالماء الدافيء يمنع أن تصل بشرتك إلى مرحلة الجفاف التي تسبب له عدة مشاكل صحية .
  • ترطيب الجسم بشكل مستمر و خصوصا بعجد تعريضه للحمام الساخن، فبهذه الطريقة يمكن تقديم  نسبة الرطوبة الطبيعية التي يحتاجها الجسم.
  • يمكن من خلال  استعمال واقي الشمس أن يحمي الجسم من أشعة الشمس الضارة التي نتعرض لها خلال فصل الشتاء، لأنها ذات تأثير قوي على البشرة و يمكن أن تسبب مشاكل خطيرة لصحة البشرة.
  • شرب كميات كبيرة من الماء خلال فصل الشتاء يعمل على مساعدة جسمك في الحد من عملية  امتصاص الماء منه، و التي يسبب مشكلة جفاف البشرة.
  • تناول الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية و مضادات الأكسدة و الفيتامينات و المعادن التي تساعد على إمداد الجسم بكمية الرطوبة التي يحتاجها، و تمنع تكون التجاعيد .

طرق فعالة للتخلص من الإجهاد

فوائد زيت الورد للبشرة

اقرأ ايضا