البحث عن مواضيع

اقترب الموعد السنوي للاحتفال وتكريم الأمهات والأمومة في عيد الأم, ولهذا اليوم تأثير قوي على تقوية العلاقة بين الأبناء والأمهات, فتفرح الأمهات بالهدايا التي يحضرها الأبناء أو الأزواج لهن, فيشعرن بقيمة كبيرة وتقدير لا يوصف. وبالإضافة لإحضارك هدية عيد الأم, هنالك أشياء معنوية بسيطة تستطيع فعلها لوالدتك ستشعرها بسعادة وفرح كبيرين, كقضاء بعض من الوقت معها والاستمتاع بمحادثة هادئة في وقت الاسترخاء أو أثناء شرب القهوة. إليك أكثر عشر أفكار ستسعد بها والدتك: اصطحبها معك للتسوق هذا سيثبت لها رغبتك الكبيرة بقضاء الوقت معها وستقدر لك هذا المجهود ومن الممكن أن تشتري لك بعض الأغراض مما يعود عليك بالنفع. اقترح عليها أن تستضيف صديقاتها في المنزل قم بأعمال تجهيز الضيافة وتقديمها للصديقات بدلا منها, فلا شيء أفضل من إظهار بعض الحب والتقدير لوالدتك أمام صديقاتها. ساعدها بتجديد ترتيب ديكور المنزل قد يبدو مملا, لكن مرة اخرى هذا يظهر لها مدى اهتمامك بالبقاء معها. شاهد معها برنامجها التلفزيوني المفضل وبإمكانك تحضير وجبة خفيفة أو إحضار بعض التسالي والمكسرات لتناولها أثناء هذا الوقت. قل لها أن كثيرا من صفاتك الجيدة والجميلة جاءت منها ومن تربيتها لك اختر الوقت المناسب لهذا النوع من الحديث, فالبتأكيد سيشعرها هذا بسعادة وفخر كبيرين. اخبرها بأشياء تجري بحياتك وبعدها اسألها عن أحداث حياتها عندما كانت بمثل عمرك, معظم الأمهات تحب أن تشعر بان أبناءها ليسوا بعيدين عنها وأنها قريبة لهم كفاية كي تعرف أخبارهم وأحداث حياتهم, وان أبنائها يستمتعون بالاستماع إلى ذكريات حياتها. إذا كان لديك أطفال اسألها عن خبراتها في تربية الأطفال اطلب منها أن تعالج بعض الحالات والمواقف التي تواجهها مع أطفالك, فقد تقترح عليك أفكارا مفيدة لبعض المواقف التي واجهتها في تربيتك أنت وإخوانك. التقط بعضا من الصور لكما معا اطبع الصور وضعها في إطار (برواز), واخبرها كم تحب تذكر اللحظات الجميلة التي تقضيانها معا. إذا كنت تعيش في مدينة أخرى ويصعب عليك زيارتها, اتصل بها واخبرها كم تتمنى وجودها معك في عيد الأم لكي تحتفل بها وتهنئها عن قرب. اخبرها بصدق كم هي أم عظيمة وكم أنت فخور بتربيتها لك, وكم كانت طفولتك سعيد بجانبها, فأفضل شيء على الإطلاق أن تخبرها بأنك تقدر حكمتها وخبراتها إلى اليوم, وبأنك ممتن بأنها تقدم لك النصائح حتى ألان وبأنك بحاجة هذه النصائح فعليا. قبلها على رأسها وقل لها (احبك أمي). أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للمدراء بعض أفكار هدايا العيد بعض أفكار هدايا عيد الميلاد للأطفال تاريخ الاحتفال بعيد الأم

أشياء تسعد والدتك أكثر من هدية عيد الأم

mothers-day-gift
بواسطة: - آخر تحديث: 28 مارس، 2016

اقترب الموعد السنوي للاحتفال وتكريم الأمهات والأمومة في عيد الأم, ولهذا اليوم تأثير قوي على تقوية العلاقة بين الأبناء والأمهات, فتفرح الأمهات بالهدايا التي يحضرها الأبناء أو الأزواج لهن, فيشعرن بقيمة كبيرة وتقدير لا يوصف.

وبالإضافة لإحضارك هدية عيد الأم, هنالك أشياء معنوية بسيطة تستطيع فعلها لوالدتك ستشعرها بسعادة وفرح كبيرين, كقضاء بعض من الوقت معها والاستمتاع بمحادثة هادئة في وقت الاسترخاء أو أثناء شرب القهوة.

إليك أكثر عشر أفكار ستسعد بها والدتك:

اصطحبها معك للتسوق
هذا سيثبت لها رغبتك الكبيرة بقضاء الوقت معها وستقدر لك هذا المجهود ومن الممكن أن تشتري لك بعض الأغراض مما يعود عليك بالنفع.

اقترح عليها أن تستضيف صديقاتها في المنزل

قم بأعمال تجهيز الضيافة وتقديمها للصديقات بدلا منها, فلا شيء أفضل من إظهار بعض الحب والتقدير لوالدتك أمام صديقاتها.

ساعدها بتجديد ترتيب ديكور المنزل
قد يبدو مملا, لكن مرة اخرى هذا يظهر لها مدى اهتمامك بالبقاء معها.

شاهد معها برنامجها التلفزيوني المفضل
وبإمكانك تحضير وجبة خفيفة أو إحضار بعض التسالي والمكسرات لتناولها أثناء هذا الوقت.

قل لها أن كثيرا من صفاتك الجيدة والجميلة جاءت منها ومن تربيتها لك
اختر الوقت المناسب لهذا النوع من الحديث, فالبتأكيد سيشعرها هذا بسعادة وفخر كبيرين.

اخبرها بأشياء تجري بحياتك
وبعدها اسألها عن أحداث حياتها عندما كانت بمثل عمرك, معظم الأمهات تحب أن تشعر بان أبناءها ليسوا بعيدين

عنها وأنها قريبة لهم كفاية كي تعرف أخبارهم وأحداث حياتهم, وان أبنائها يستمتعون بالاستماع إلى ذكريات حياتها.

إذا كان لديك أطفال اسألها عن خبراتها في تربية الأطفال
اطلب منها أن تعالج بعض الحالات والمواقف التي تواجهها مع أطفالك, فقد تقترح عليك أفكارا مفيدة لبعض المواقف التي واجهتها في تربيتك أنت وإخوانك.

التقط بعضا من الصور لكما معا
اطبع الصور وضعها في إطار (برواز), واخبرها كم تحب تذكر اللحظات الجميلة التي تقضيانها معا.

إذا كنت تعيش في مدينة أخرى ويصعب عليك زيارتها, اتصل بها واخبرها كم تتمنى وجودها معك في عيد الأم لكي تحتفل بها وتهنئها عن قرب.

اخبرها بصدق كم هي أم عظيمة
وكم أنت فخور بتربيتها لك, وكم كانت طفولتك سعيد بجانبها, فأفضل شيء على الإطلاق أن تخبرها بأنك تقدر حكمتها وخبراتها إلى اليوم, وبأنك ممتن بأنها تقدم لك النصائح حتى ألان وبأنك بحاجة هذه النصائح فعليا.
قبلها على رأسها وقل لها (احبك أمي).

أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للمدراء

بعض أفكار هدايا العيد

بعض أفكار هدايا عيد الميلاد للأطفال

تاريخ الاحتفال بعيد الأم

اقرأ ايضا