البحث عن مواضيع

المقدمة تستخدم العديد من النساء  مساحيق التجميل و المكياج بمختلف الوانها وانواعها وأشكالها وذلك لابراز جمالهن عن طريق اضافة بعض اللمسات الناعمة التي تساهم باظهار جمال ملامح الوجه, ولكن يجب على النساء معرفة ان لكل لون بشرة وعيون ما يناسبها وليس بالضرورة ان يناسب غيرها من انواع وألوان البشرة و العيون كذلك العيون الزرقاء, فان العيون الزرقاء لها المكياج الخاص بها والذي يناسبها ويساهم في اظهار لون العيون وجمالها ويضيف الحيوية للعيون, وسنعرض فيما يلي أهم الأساسيات في وضع مكياج العيون الأكثر ملائمة للعيون الزرقاء.     أهم الأساسيات في وضع مكياج العيون الأكثر ملائمة للعيون الزرقاء التخلص من احمرار العيون ان اول الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها لابراز جمالية العيون الزرقاء هي التخلص من احمرارهما وذلك بإستخدام قطرات العين الخاصة لازالة الاحمرار ومنح البياض للعينين, كما يجب عدم استخدام قطرات العين الخاصة بإزالة الاحمرار عند استخدام العدسات اللاصقة, واستشارة الطبيب لمعرفة أفضل الخيارات التي تناسبك في حين استخدام العدسات اللاصقة. ظل العيون الأنسب للعيون الزرقاء يعتبر لون الصدأ و الذهبي و البرونزي أفضل الألوان التي تناسب العيون الزرقاء والتي تساهم في ابرازهما واظهارهما بشكل أكثر حيوية, كما يمكن ارتداء الملابس الملائمة للعيون الزرقاء ومحاولة وضع ظل العيون المناسب للعيون الزراقاء لاظهار جمال العيون وبريقهما. المكياج الدخاني للعيون الزرقاء المكياج ذو اللون الدخاني من احد افضل الانواع التي يمكن تطبيقها على العيون الزرقاء بشكل متكامل بوضع المسكارا والكحل, حيث يساعد في اظهار بريق اللون الأزرق في العينين بالاضافة الى ان المكياج الدخاني يمكن ان يناسب العيون ذات اللون الازرق الداكن واللون الرمادي. محدد العين (الايلاينر) يضيف محدد العين لمسه ملفته للعيون الزرقاء في حين كان اللون المستخدم هو اللون الأسود اما اللون البني لمحدد العيون لا يليق بالعيون ذات اللون الأزرق, حيث يتم وضع خط أسود اللون فوق الجفن العلوي للعين او داخل الجفن العلوي للعين. الماسكرا ان المكياج المكتمل يحتاج الى الماسكرا حيث لا يمكن اعتبار المكياج كاملا دون وضع الماسكرا, ويعتبر اللون الأسود او اللون الأزرق الداكن للماسكرا اكثر الألوان ملائمة للعيون ذات اللون الأزرق.    

أساسيات وضع المكياج للعيون الزرقاء

news_0707452001438115351
بواسطة: - آخر تحديث: 24 مايو، 2016

المقدمة

تستخدم العديد من النساء  مساحيق التجميل و المكياج بمختلف الوانها وانواعها وأشكالها وذلك لابراز جمالهن عن طريق اضافة بعض اللمسات الناعمة التي تساهم باظهار جمال ملامح الوجه, ولكن يجب على النساء معرفة ان لكل لون بشرة وعيون ما يناسبها وليس بالضرورة ان يناسب غيرها من انواع وألوان البشرة و العيون كذلك العيون الزرقاء, فان العيون الزرقاء لها المكياج الخاص بها والذي يناسبها ويساهم في اظهار لون العيون وجمالها ويضيف الحيوية للعيون, وسنعرض فيما يلي أهم الأساسيات في وضع مكياج العيون الأكثر ملائمة للعيون الزرقاء.

f

 

 

أهم الأساسيات في وضع مكياج العيون الأكثر ملائمة للعيون الزرقاء

التخلص من احمرار العيون

ان اول الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها لابراز جمالية العيون الزرقاء هي التخلص من احمرارهما وذلك بإستخدام قطرات العين الخاصة لازالة الاحمرار ومنح البياض للعينين, كما يجب عدم استخدام قطرات العين الخاصة بإزالة الاحمرار عند استخدام العدسات اللاصقة, واستشارة الطبيب لمعرفة أفضل الخيارات التي تناسبك في حين استخدام العدسات اللاصقة.

ظل العيون الأنسب للعيون الزرقاء

يعتبر لون الصدأ و الذهبي و البرونزي أفضل الألوان التي تناسب العيون الزرقاء والتي تساهم في ابرازهما واظهارهما بشكل أكثر حيوية, كما يمكن ارتداء الملابس الملائمة للعيون الزرقاء ومحاولة وضع ظل العيون المناسب للعيون الزراقاء لاظهار جمال العيون وبريقهما.

المكياج الدخاني للعيون الزرقاء

المكياج ذو اللون الدخاني من احد افضل الانواع التي يمكن تطبيقها على العيون الزرقاء بشكل متكامل بوضع المسكارا والكحل, حيث يساعد في اظهار بريق اللون الأزرق في العينين بالاضافة الى ان المكياج الدخاني يمكن ان يناسب العيون ذات اللون الازرق الداكن واللون الرمادي.

محدد العين (الايلاينر)

يضيف محدد العين لمسه ملفته للعيون الزرقاء في حين كان اللون المستخدم هو اللون الأسود اما اللون البني لمحدد العيون لا يليق بالعيون ذات اللون الأزرق, حيث يتم وضع خط أسود اللون فوق الجفن العلوي للعين او داخل الجفن العلوي للعين.

الماسكرا

ان المكياج المكتمل يحتاج الى الماسكرا حيث لا يمكن اعتبار المكياج كاملا دون وضع الماسكرا, ويعتبر اللون الأسود او اللون الأزرق الداكن للماسكرا اكثر الألوان ملائمة للعيون ذات اللون الأزرق.

 

 

اقرأ ايضا